ميني كوبر مرافقتك الأمثل في كافة رحلاتك

لطلما تميزت سيارات ميني كوبر، أيقونة صناعة السيارات الإنجليزية، بحجمها الصغير، تصاميمها الأنيقة، وألوانها الجميلة. ويوجد الكثير من النجمات العالميات اللواتي يقدن سيارة ميني كوبر،  مثل كرستن ستيوارت، مادونا، أديل، كايتي هولمز، بريتني سبيرز، وغيرهن.

 ولتعكس الشركة جمال سياراتها، صممت حقائب رائعة ذات جودة عالية تناسب كلّ أنشطتك اليومية ومخططات سفرك ورحلاتك البرية،  أو حتى إن كنت ذاهبة إلى التسوق. والمعروف أن النساء يضعن الكثير من الأغراض في حقائبهن، لذلك صممت العلامة هذه المجموعة الواسعة من الحقائب لتناسب كل مشاريعك بتفاصيلها.

وتشمل المجموعة حقائب للتسوق وحقائب مكياج صغيرة بألوان مختلفة ورائعة، محافظ، شنطة للحاسوب المحمول، حقائب للظهر يمكن أن تحمليها إن كنت ذاهبة في رحلة تخييم أو تسلق، حقائب صغيرة تلفيها حول خصرك وتضعي فيها أهم مقتنياتك، خصوصاً إن كنت متواجدة  في بلد غريب، وحقائب كبيرة تضعين فيها ثيابك وأغراضك الشخصية إن كنت ذاهبة في رحلة قصيرة لبضعة أيام. كما تقدم لكِ العلامة حقائب السفر الكبيرة وتلك الصغيرة التي توضع في الخزائن العليا للطائرة.

وحقائب هذه المجموعة مستوحاة من تصاميم سيارات ميني كوبر، وتأتي بألوان السيارات ذاتها، كالأبيض والأسود والأزرق والأحمر والأخضر.

 

 

 

loaing icon