بي ام دبليو تطرح X7 بيك اب... ولما لا؟

بعد اطلاقها لطراز X6 2020 الجديدة منذ بضعة ايام، لم اتوقع ظهور سيارة اخرى من الصانع الالماني هذا الاسبوع... وبالتأكيد لم اتوقع ان يظهر هذا الطراز على هيئة بيك اب!

اقرأ ايضا: لماذا تمتلك سيارات البيك اب 5 مصابيح صغيرة على سقفها؟

نعم، كشفت بي ام دبليو اليوم عن X7 بيك اب نموذجية تستعرضها امام زوار BMW Motorrad Days، وهو حدث تنظمه العلامة الالمانية بين 5 و 7 يوليو في بافاريا لإرضاء عشاق دراجاتها النارية.

استغرق تطوير وتصميم السيارة النموذجية 10 اشهر، اي ان العمل عليها بدأ شهر واحد قبل اطلاق طراز X7 الفاخر الجديد خلال شهر أكتوبر الماضي.

من اجل تحويلها الى بيك اب، اضطر فريق التصميم على التضحية بالصف الثالث من المقاعد من اجل خلق مساحة كافية للصندوق الخلفي الذي يصل طوله الى 2 امتار عند فتحه، في حين يتقلص الى 1.4 متر عندما يتم اغلافه.

كيف قررت بي ام دبليو تسليط الضوء على المساحة المذكورة؟ عبر وضع دراجة F 850 GS المخصصة للمغامرات والطرقات الوعرة في الصندوق الخلفي (ولكن لا أظن بأن وضع دراجة نارية من هذا النوع على صندوق مصنوع من خشب فاخر هو فكرة سديدة).

صحيح ان X7 بيك اب سيارة نموذجية، ولكن من يعلم؟ قد ترغب بي ام دبليو بدخول ساحة معركة سيارات البيك اب، خصوصاً بعد ان قدمت منافستها الأبرز مرسيدس-بنز طراز X-Class منذ عامين.

 

loaing icon