بي ام دبليو الفئة الرابعة المستقبلية.. هذه هي!

كشفت بي ام دبليو رسمياً عن الفئة الرابعة الاختبارية، وهي تعطينا لمحة على الأجيال القادمة من الفئة الرابعة وإم 3 وإم 4، ومما يبدو لنا فإنها تتبنى تصميماً جريئاً مختلفاً للغاية عن السابق.

أبرز تغيير في الفئة الرابعة هو شبكة التهوية المهيبة التي على شكل كُلى مزدوجة عملاقة، وكذلك المصابيح الأمامية ليزرية ثلاثية الأبعاد تبدو عدوانية للغاية، وعند العودة إلى الوراء نرى مصابيحاً خلفية LED نحيلة تمتد لكي تتقارب من بعضها، جناح خلفي لامع، وعادم كرومي مستطيل الشكل.

وتوجد خطوط انسيابية عدوانية وزوايا حادة بأنحاء الهيكلة، جنوط خماسية الشكل قياس 21 بوصة، مرايا جانبية ألومنيومية نحيلة، ناهيك عن أن اللون الأحمر على الفئة الرابعة يبدو لامعاً وأنيقاً لدرجة لا توصف.

لم تعطينا بي ام دبليو أي نظرة على المقصورة، لكنه متوقع اعتمادها على أحدث تصميم ومواد وتقنيات رأيناها في الفئة السابعة 2020، ذلك يتضمنه أرقى الجلود والزخارف، تصميم مستقبلي يتمحور حول التقنيات المتطورة المساعدة للسائق.

وصحيح أن الصانع الألماني لم يكشف عن المواصفات، إلا أن هذا الفئة الرابعة الاختبارية غرضها هو الكشف المبدئي عن تصميم الجيل القادم من الفئة الرابعة وتلقي ردود الفعل لكي يتم تعديل أي شيء لم يعجب الجماهير، مع ذلك، من المؤكد اعتماد إم 3 وإم 4 على محرك توربو مزدوج محدّث 3 لتر 6 أسطوانات بقوة 475 حصان على الأقل.

هذا ولم تعلن بي ام دبليو عن موعد تدشين الفئة الرابعة القادمة، لكننا نتوقع أن ذلك سيتم في وقت ما خلال 2020 لكي تصل إلى الأسواق كموديل 2021 لأن تصميمها جاهز ولم تتبقى سوى اللمسات الأخيرة عليها، لذا فإذا أعجبك ما تراه هنا، فإنه بالتأكيد سيعجبك ما بجعبة الصانع الألماني للمستقبل القريب.