بنتلي تتألق في معرض جنيف للسيارات

سوف يقوم الرئيس والمدير التنفيذي الجديد لشركة  بنتلي، أدريان هولمارك، بإزاحة الستار عن طراز مثير جديد في جنيف وذلك خلال ظهوره الأول أمام الجمهور بعد تسلّمه منصبه الحالي مع العلامة التجارية البريطانية للسيارات الفاخرة.

إلى جانب هذا العرض الدولي الأول، ستكون هناك مركبة بنتايجا V8 التي تتواجد للمرّة الأولى في معرض للسيارات. وتنضم إلى بنتايجا سيارة كونتيننتال GT الجديدة كلياً والتي تظهر في معرض جنيف للمرّة الأولى أيضاً.

ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بشركة بنتلي في 6 مارس الجاري عند الساعة 8:40 بتوقيت وسط أوروبا.

أداء ودقّة عالية – بنتايجا V8 

ستتواجد على المنصّة في ’معرض جنيف الدولي للسيارات‘ الإضافة الأحدث إلى عائلة بنتايجا وهي بنتايجا V8. وتحتل بنتايجا V8 مركزاً أساسياً في قلب المجموعة وهي تضم محرّك بنزين من الجيل المقبل سعة 4.0 ليتر بشاحن توربيني توأمي يجمع بين القوّة الهائلة والكفاءة المذهلة باستهلاك الوقود.

 

كونتيننتال GT الجديدة كلياً – تعريف القيادة الفاخرة عالية الأداء

مع البدء بعملية التسليم للعملاء الأوروبيين في الصيف، سوف تظهر كونتيننتال GT في معرض جنيف للمرّة الأولى. وهذا الجيل الثالث الجديد من بنتلي كونتيننتال GT قد جرى تصميمه وهندسته وصنعه يدوياً في بريطانيا وهو يجمع مزايا الأداء المركَّز والدقيق مع الفخامة المتقَنة يدوياً والتقنيات المتطوّرة لابتكار أكثر سيارة فاخرة عالية الأداء رقياً قد تم إنتاجها على الإطلاق.

 

جلد أنيليني وقشرات بمسام مفتوحة – Flying Spur من Mulliner 

سوف يعرض قسم Mulliner لتخصيص المركبات وفق الطلب من بنتلي سيارة Flying Spur W12 فريدة خلال معرض هذا العام بحيث تتميّز بتصميمين جديدين ورائعين للمقصورة الداخلية: الجلد الأنيليني والكسوة الخشبية مفتوحة المسام في سيارة السيدان الفاخرة.

التفاعل مع بنتلي في جنيف

تمنح منصّة بنتلي الزوّار تجارب مشوّقة وتفاعلية مثل المكوّن الرقمي للسيارة، وتجربة تطبيق بنتلي Network والعديد من المزايا التقنية الأخرى، شاملة عرض لوضعيةE Mode ، محرّك V8 وخصائص العزل الصوتي.

بنتلي معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 بيان صحفي
loaing icon