باتيك فيليب بسعر 200 الف دولار في معرض بازل للساعات 2019!

أثناء فعاليات معرض بازل للساعات 2019 السويسري، كشفت علامة باتيك فيليب فائقة الفخامة عن اثنين من ساعاتها الجديدة باسم Ref. 5520 Alarm Travel Time و Ref. 5212 Calatrava Weekly Calendar.

كشفت باتيك فيليب أولاً عن ساعة Alarm Travel Time المستوحاة من عالم الطائرات مع شاشة رقمية صغيرة تعرض وقت المنبه بصيغة 24 ساعة، حيث يأتي وجه الساعة بقطر 42.2 ملم مع هيكل من البلاتينوم وأربعة أزرار دوارة جانبية ذات حركة مختلفة للمزج ما بين الطابع الرياضي والفاخر بالوقت ذاته.

توفر هذه الساعة كم كبير من المعلومات أيضاً، حيث أنها تتيح للمستخدم ضبط توقيت دولي مختلف ليكون على إطلاع به طوال الوقت، بجانب وجود مؤشر للتمييز بين وقت الصباح والمساء في كلا التوقيتين التي تقوم الساعة بعرضهما، في حين يكون المنبه متصل بالتوقيت المحلي طوال الوقت مع وجود مؤشر له أيضاً، فنجد أن وجه الساعة مليء بالتفاصيل والعملية في الوقت ذاته، مع دعم مقاومة المياه حتى 30 متر، على أن تتوفر الساعة بنسخ محدودة مع سعر يبدأ من 200,762 دولار.

ننتقل بعد ذلك لساعة Calatrava Weekly Calendar المصصمة بشكل فريد كي تتلائم مع أسلوب الحياة غير الرسمي، والتي تأتي مع هيكل فولاذي جديد كلياً مع وجه غير مألوف تماماً، فتجمع بين بساطة التصميم وتعقيد التفاصيل كساعة قادرة على عرض تاريخ اليوم والشهر وأيام الأسبوع الذي يبدأ حسب الطريقة الغربية يوم الاثنين مع وجود عقرب يشير لأيام الاسبوع المختلفة وعقرب آخر طويل مخصص للشهر بشكل مميز للغاية، بجانب عقارب الساعة ذاتها.

هذا ويأتي وجه الساعة بقطر 40 ملم مصنوع من فولاذ الستانلس ستيل مع قالب فائق الدقة يمنع من وجود تأخير ولو لبضعة ثوان عن التوقيت الصحيح، مما يوضح لنا مدى الاهتمام بالتفاصيل في التصميم والهندسة التي تستند عليها الساعة البالغ ثمنها 33,454 دولار.

اقرأ ايضا: رولكس تكشف عن 5 ساعات فاخرة جديدة خلال معرض بازل للساعات 2019

loaing icon