اودي Q7 2020 تحصل على عملية تجميل

بهدف ابقائها على قدر المستوى في منافستها الطاحنة مع كل من بي ام دبليو X5 ومرسيدس GLE الجديدتين، طرحت اودي اليوم Q7 2020 بتصميم محدث "فيس ليفت" مع تغييرات واضحة جداً للعين المجردة.

اقرأ ايضا: ماذا قالت كابتن مارفل عن اودي e-tron في المنتقمون: نهاية اللعبة؟

اولا، ستلاحظون المصابيح الجديدة التي تزين الواجهة الامامية المحدثة من خلال مصد رياضي جديد، فيما اعتمدت اودي على تحديثات من الخلف ايضاً، فتأتي Q7 2020 مع مصابيح خلفية جديدة وشريط من الكروم يصل بينهما.

ادخلت اودي ايضاً تعديلات تصميمية ملحوظة على مقصورة السيارة، فالتغيير الابرز أتى على شكل تحديث لنظام MMI للترفيه المعلوماتي، والذي يمكن الولوج اليه من خلال شاشتين كبيرتين في الكونسول الوسطي. اما تصميم المقصورة، فسبق ان رأيناه داخل طرازات جديدة اخرى من اودي، مثل A7 سبورتباك التي اختبرناها مؤخراً في دبي.

التحديثات الاهم تأتي على الصعيد الميكانيكي، اذ باتت Q7 2020 تتمتع بنظام كهروميكانيكي للحد من ميلان السيارة وتحسين ثباتها على كافة انواع الطرقات، كما يمكن طلبها مع نظام توجيه بالاربع عجلات، والذي يعمل على توجيه العجلات الخلفية بشكل معاكس للعجلات الامامية على السرعات المنخفضة، اضافة الى توجيه العجلات الخلفية بنفس اتجاه العجلات الامامية على السرعات المرتفعة.

ستتوفر اودي Q7 2020 مع محرك سعة 3 لتر ينتج 335 حصان، ما يعني قوة كافية لمجابهة مختلف انواع القيادة والطرقات. هذا ومن المتوقع اتاحة نسخة هجينة من الاس يو في كبير الحجم في المستقبل القريب. 

تنوي اودي طرح Q7 2020 بدءاً من شهر سبتمبر من العام الجاري.

loaing icon