انواع واسعار كفرات برجستون في مصر

كفرات السيارات هي أحد أجزاء السيارة التي تتحمل الكثير من الضغوطات أثناء القيادة ودرجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن احتكاكها بالطرق، هذا بالطبع بالإضافة إلى تحملها لعوامل أخرى سواء كان المناخ البارد أو الحار أو ظروف الطرق المختلفة سواء كانت ممهدة وزلقة أو وعرة ورملية أو طينية. لذا كان من الضروري أن يكون اختيارنا لكفرات سياراتنا التي ستتحمل كل ذلك دقيقًا للغاية. 

اقرأ أيضًا: تعرف على افضل اطارات السيارات في السعودية

وفي حين نجد سوق السيارات مليء بمختلف الشركات المُصنعة للكفرات، فقد يقع اختيارنا بالخطأ على نوع غير مُناسب لطراز سيارتنا أو حتى للظروف المناخية التي نقود فيها بشكل يومي، فعلى سبيل المثال، هناك أنواع مختلفة من كفرات السيارات المناسبة للسيدان وهي غير تلك المُناسبة لسيارات الاس يو في وسيارات الطرق الوعرة، كما أن الإطارات المُناسبة للقيادة على الطرق الثلجية مُختلفة عن تلك المناسبة للقيادة في الصحاري والمناطق الحارة.

وبشكل عام وجدنا كثير من التساؤلات عن مواصفات واسعار كفرات برجستون، لذا سنحدثكم اليوم عن الأنواع الرئيسية واسعار كفرات برجستون في جمهورية مصر العربية. 

اسعار كفرات برجستون

  • بداية، دعنا نخبرك أن شركة بريجستون يابانية المنشأ تُعد واحدة من أكبر وأهم صناع كفرات السيارات على مستوى العالم، وتعتبر كفرات برجستون من أقوى أنواع الكفرات وأكثرها مُلائمة للمناطق ذات المناخ الحار الذي تتميز به بعض البلدان بالشرق الأوسط خاصة في فصل الصيف. وتأتي كفراتها في الشرق الأوسط متعددة ومُختلفة لتُلائم كافة الطرازات وظروف القيادة، ومنها:

اسعار الكاوتش مقاس 16..برجستون تورنزا Turanza

تأتي كفرات تورنزا مُناسبة للسيارات العادية والسيارات الفاخرة، وهي تقدم مُستوى عالي من التوازن والراحة أثناء القيادة مع ثبات وصمت مُبهرين. ويتراوح سعرها في مصر ما بين 1300 إلى 3000 جنية مصري وفقًا لحجمها وطرازها.

برجستون بوتنزا Potenza

  • وهي مُناسبة للسيارات الرياضية ذات الأداء العالي، حيث تحتمل القيادة على السرعات العالية لفترات طويلة وهي مُناسبة أكثر لسيارات السباقات، وتمنح السائق أفضل مستوى تحكم واستجابة على الطرق الجافة والرطبة بشكل خاص. ويبدأ سعرها من 1600 جنيه مصري.

برجستون ديولر Dueler

  • بسعر يبدأ من 1800 جنيه مصري يُمكنك الحصول على كفرات ديولر المُخصصة لسيارات الدفع الرباعي والاس يو في، فهي تجمع ما بين السحب عالي الأداء والمتانة والقوة المطلوبة في سيارات الطرق الوعرة والسيارات الرياضية أيضًا، كما توفر ديولر اعتمادية مذهلة وتجربة قيادة سلسلة ومريحة. 

 برجستون ايكوبيا Ecopia

  • من اسمها نستطيع أن نستنتج أن كفرات ايكوبيا هي كفرات صديقة للبيئة، وبذلك نعني أن كفائتها في استهلاك الوقود عالية، حيث تسمح بمُقاومة دوران منخفضة وهو ما يؤدي إلى استهلاك وقود أقل وانبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون. ويبدأ سعرها من 1300 جنيه مصري.

اسعار كاوتش لاسا 2019

 

 

 

  • هذا كما توفر برجستون كفرات خاصة بشاحنات الفان الصغيرة والشاحنات والحافلات كبيرة الحجم بالإضافة إلى المركبات الصناعية الضخمة، ويُمكنك التواصل مع أقرب وكيل لبرجستون بمنطقتك للإطلاع على تفاصيل اسعار كفرات برجستون بدقة أكبر.

 

نصائح معلومات نصائح للقيادة اطارات قطع سيارات اطارات السيارة مصر
loaing icon