استوحي إطلالتك الرسمية من لاعبي كرة القدم في حفلات زفافهم

 يهتم لاعبو كرة القدم بإطلالاتهم بدقة عالية في الحياة اليومية، فما بالك إذا كان يوم زفافهم. بالتأكيد سيتضاعف الإهتمام مرات عديدة،  وسط اهتمام وسائل الإعلام بتغطية هذه المناسبات. وفي هذا المقال، سنتحدث عن إطلالات بعض اللاعبين يوم زفافهم. 

اقرأ أيضا: كيف تضمن مظهرك الأنيق في الصيف؟

 

حفل زفاف ميسي 

كان حفل الزفاف الأهم في صيف عام 2017، حيث أقام نجم الكرة العالمي زفافه وأتم مراسم الزواج رسمياً على حبيبة عمره أنتونيلا روكوزو، وأطلّ ببدلة سوداء وقميص أبيض وربطة عنق فضيّة طويلة.

 

حفل زفاف إنييستا

احتفل إنييستا بزفافه في صيف 2012، في قلعة "كاستيل دي تاماريت" بمقاطعة تاراغونا جنوب مدينة برشلونة، وأطلّ إنييستا ببدلة مختلفة نوعا ما تكونت من بنطلون مخطط وسترة زرقاء وقميص أبيض ورابطة عنق طويلة وجاكيت طويل.

 

زفاف موراتا

كان في صيف عام 2017 في حفل كبير أقيم في مدينة البندقية بإيطاليا، وسط حضور عدد كبير من لاعبي ريال مدريد الإسباني، وأطلّ موراتا ببدلة سوداء وقميص أبيض ورابطة عنق "بابيون" سوداء.

 

زفاف تيفيز

احتفل تيفيز بعقد قرانه على صديقته فاليريا مانسيا، في صيف 2016، بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وأطلّ تيفيز ببدلة بسيطة بدت بألوان زاهية باللون الازرق وقميص أبيض.

 

زفاف بوفون

تزوج جانلويجي بوفون عارضة الأزياء التشيكية ألينا سيريدوفا في مارس 2011، في العاصمة التشيكية براغ، وأطلّ بوفون ببدلة سوداء وقميص أبيض ورابطة عنق سوداء طويلة.

 

زفاف إيتو 

تزوج إيتو من صديقته جورجيت ترا في كنيسة سانت جيوفاني باتيستا، في البلدة الإيطالية الصغيرة ستيزانو، وأطلّ إيتو ببدلة من اللون الرمادي الفاتح وقميص أبيض، ورابطة عنق طويلة باللون الرمادي الغامق

 

زفاف فالديز 

احتفل فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة الإسباني السابق، بحفل زفافه على صديقته عارضة الأزياء الكولومبية يولاندا كاردونا، وأطلّ ببدلة سوداء وقميص أبيض بأزرار سوداء، وربطة عنق "بابيون" سوداء.

 

loaing icon