أبرز السيارات التي لمعت في مسلسل Stranger Things

حصل مسلسل Stranger Things الذي يعرض حالياً عبر تطبيق وموقع نتفليكس على شعبية ضخمة للغاية، واذا كنت من متابعيه، فلا بد من انك لاحظت مجموعة من السيارات الكلاسيكية التي ظهرت فيه، نظراً الى ان احداثه تجري في منتصف الثمانينات... فما هي ابرز تلك السيارات؟

اقرأ أيضاً: أروع سيارات الأشرار في الأفلام

 

شيفروليه كمارو Z/28 موديل Chevrolet Camaro Z/28 1979

تمضي شيفروليه كمارو Z/28 موديل 1979 أغلب وقتها في الموسم الثالث من المسلسل الشهير مختبئة في الظلال لتصدر أصوات مخيفة مميزة، حيث قادها بيلي "الشرير" لمطاردة الابطال.

 

فورد LTD كانتري سكواير Ford LTD Country Squire 1988

تساهم فورد LTD كانتري سكواير (Country Squire) في إضفاء لمسة كلاسيكية مميزة على حياة عائلة وييلر خلال أحداث المسلسل، واعتمد عليها الابطال بشكل كبير اثناء تنقلاتهم.

 

فورد بينتو رن اباوت Ford Pinto Runabout 1976

تساهم هذه السيارة باضفاء نكهة تواضع الى المسلسل، فكانت السيارة التي اعتمدت عليها جويس بايرس، والدة ويل بايرس، للذهاب الى عملها في معظم الاوقات.

 

كاديلاك الدورادو بياريتز Cadillac Eldorado Biarritz 1984

في أحد المشاهد المميزة للغاية خلال المسلسل، تصطدم هذه السيارة بقوة بالغة بأحد السيارات الأخرى من الجانب في مشهد مرعب ومروع، علماً ان الشرطي جيم هوبر "استعارها" من احد المواطنين اثناء تعبئتها بالوقود.

 

اولدزموبيل كوتلاس سييرا Oldsmobile Cutlass Ciera 1986 وهوندا سيفيك Honda Civic 1976

خلال أحد لقطات المسلسل تظهر هوندا سيفيك موديل 1976 الى جانب شخصية جوناثان بايرس، بينما يوجد خلفها اولدزموبيل كوتلاس سييرا موديل 1986.