الأماكن السياحية الأكثر لطفا مع السياح

لبعض المدن السياحية القدرة على إشعارك بالقلق الدائم والاستغلال والتوتر طوال الرحلة، وللبعض الاّخر القدرة على إشعارك بان لم تغادر الوطن رغم تغير المشاهد حولك، وجوه بشوشة مستعدة دوما لمشاركة ثقافتها معك وتقبل اختلافك بصدر رحب، ها هي بعض المدن المضيافة التي ستستمتع بالتعامل مع سكانها بقدر ما ستستمتع بإقامتك فيها.

 

دبلن - أيرلندا

يضع سكان دبلن العائلة والأصدقاء دائما كأولوية، وما أن تتعامل معهم حتى سيعدونك واحدا من هؤلاء فورا من فرط لطفهم، ستمكنك دبلن أيضا من التواصل بشكل مباشر مع التاريخ والثقافة الأوروبية وفي الوقت ذاته الاستمتاع والاسترخاء مع المحليين في مقهى أو مطعم مستمعا للعديد من قصص حياتهم الممتعة.

 

جاكرتا - إندونيسيا

مكان سياحي يجمع بين ما هو غريب وما هو مألوف بطريقة تضمن لك رحلة ممتعة بلا دقيقة واحدة من الملل، بالإضافة للاماكن المذهلة والوجبات اللذيذة، ستتفاعل في جاكرتا مع أناس ودودين للغاية من مختلفي الخلفيات حيث يعيش فيها خليط من الأصول الصينية واليابانية والهندية والأوروبية والعربية أيضا بكل لغاتهم وعاداتهم التي سيرحبون دوما بتعريفك عليها.

 

كيب تاون - جنوب إفريقيا

يضيف السكان الطيبون والودودون الكثير لتجربة غنية من الأصل. تعد زيارة جنوب إفريقيا وأماكنها السياحية الخلابة أحد الأمور التي يجب أن توضع كأولوية في جدول سفرك، سيرحب السكان بإرشادك إلى حيث تريد الذهاب ومساعدتك دوما عند حاجتك للمساعدة بل والترحيب بك لمشاركتهم الاحتفالات والرقص والغناء التقليدي.

 

مدينة مكسيكو - المكسيك

من الطبيعي أن تأتي مدينة مكسيكو في مقدمة المدن اللطيفة مع الزائرين، ولم لا وهي مدينة تكتظ بمختلف الخلفيات وبأعداد ضخمة تجعل من تأثير كل ثقافة أمرا ملحوظا ومشاركا بفعالية في الجو العام للمدينة، الجو الذي يتضافر مع تأثير الجو الفعلي الصحو معظم الوقت والطعام المكسيكي المميز بعد جولة في الأماكن السياحية هناك وتفقد ممتع لاّثار حضارة الأزتيك.

 

تايبيه - تايوان

تعتبر عاصمة تايوان من أكثر الأماكن السياحية التي ستشعرك بالأمان، سيحاول السكان دوما مساعدتك بطبيب خاطر وسيعرضون عليك مشاركتهم في شتى الأنشطة بعد الترحيب الغامر، سيعمل المحليون جاهدين للتأكد من راحتك وبانك تشعر كما لو كنت في الوطن تماما دون توقع او انتظار شيء في المقابل.
 

سياحة سفر فنادق سياحة الخليج طيران
loaing icon