اكتشاف حظيرة تحتوي على كنز مخفي من السيارات الكلاسيكية

من المعروف أن العديد من محبي السيارات في الماضي كانوا يقومون بتخزين عدد من سياراتهم في حظائر مغلقة في أماكن نائية، وهو ما يتم اكتشاف واحدة منها بين الحين والآخر، ولكن هذه الحظيرة تختلف في العدد الهائل من السيارات الكلاسيكية التي عُثر عليه داخلها.

تعود ملكية الحظيرة التي تم العثور عليها مؤخراً إلى شخص يُدعى بيلي يوبانكس (Billy Eubanks)، والذي أمضى 50 عاماً يجمع عدد هائل من السيارات لتكوين أسطول من المحركات الكلاسيكية كي يشبع هوسه بالسيارات.

المثير للإعجاب أيضاً هو كون عدد كبير من هذه السيارات لايزال في حالة جيدة للغاية بعد اكتشافها من قبل قناة يوتيوب Hagerty المتخصصة بالسيارات الكلاسيكية.

تضمنت المجموعة المتنوعة عدد من طرازات دودج دايتونا، بليموث سوبربيرد، عدد من سيارات شيفروليه الكبيرة، بعض موديلات فورد ثاندربيرد وحتى كورفيت C3 لم يتم قيادتها لأكثر من 16 كم.

وبالنظر إلى باقي المجموعة تبين وجود نسخة دي توماسو بانتيرا، ستوتس 1929، لينكون كونتيننتال 1940، ودودج تشارجر RT 440 مع فورد تورينو تالاديجا 1969، ميركوريي سايكلون دان جورني سبيشال وشيفروليه نوماد 1957 كلها بمكان واحد.

هذا ولم تقتصر المجموعة على السيارات الأمريكية، حيث أنه عند الانتقال بين المخازن نجد حظيرة مخصصة لسيارات جاكوار البريطانية فقط، ما يتضمن XK140 ،E-type V12، وMKII، إضافة إلى XK120 الأصلية.

اقرأ أيضاً: العثور على شيفروليه كوبيه من عام 1927 داخل حطام سفينة غارقة