افضل وجهات السفر العربية لتمضية الأضحى

مع اقتراب عيد الأضحى لا بد من انك تبحث عن افضل وجهات السفر لتمضية عطلة لا تنسى برفقة عائلتك، وضب امتعتك اذا لاننا سنأخذك بجولة حول افضل البلدان لتمضية العيد.

ينتظرك لبنان هذا العام ليقدم لك ولعائلتك ذكريات لا تتكرر، تمتعوا بالصيف على شواطئه الممتدة من جنوبه الى شماله، لفرصة الهروب من لهيب الصيف وحره. يمكنكم ايضا زيارة اجمل الوجهات الطبيعية في هذا البلد الصغير، كمحميات الأرز النادرة، والقرى التقليدية في الشمال او الجنوب، مثل مدينة جبيل التاريخية. ولم لا تأخذ عائلتك في رحلة الى مغارة جعيتا التي نافست في نهائيات المعالم المرشحة لتكون من عجائب الدنيا السبع.

من جهتها، تنتظرك ام الدنيا لتتمتع بأجمل معالمها الأثرية، زوروا اهرام مصر لتجربة ستنقلكم الى تاريخ الفراعنة الأصيل، وفي مصر يمكنكم التمتع بأروع الهوايات المائية كالغطس والقفز بالمظلة فوق سطح المياه. زوروا اسواق مصر القديمة وتمتعوا بتجربة عربية بحت.

توجه الى الاردن لرحلة لا تنسى في البتراء، المدينة الوردية التي اصبحت احدى عجائب الدنيا السبع، ولا تتردد في التمتع بمياه البحر الميت لتستفيد من فوائد المعادن والأملاح الموجودة فيها. وتمتع بأثارار مدينة جرش السياحية وتعرف على شوارعها القديمة ومسارحها، ومعابد يعود تاريخها 6500 سنة الى الوراء.

اشتري بطاقات السفر وتوجه وعائلتك الى هذه البلدان القريبة لعطلة عيد لا مثيل لها!

اقرأ ايضاً: رحلات بحرية عائلية ممتعة في عيد الأضحى