افضل سيارات اس يو في للرحلات الصحراوية

عند البحث عن شراء سيارة اس يو في جديدة ذات قدرات جيدة في مجابهة رمال الصحراء، من المهم اختيار سيارة قوية مع مستويات عالية من الاعتمادية والتحكم، ولهذا نقوم اليوم بتقديم 5 من افضل سيارات اس يو في باحجام مختلفة للرحلات الصحراوية في الخليج.

 

اس يو في كروسوفر صغيرة: جيب رينيجيد

رغم قدوم رينيجيد بحجم صغير، إلا أنها تُعد اس يو في عنيدة للغاية، فتأتي حاملة لشبك جيب الأمامي ذو الفتحات السبعة عن جدارة مع محرك تيربو 4 سلندر بقوة تبلغ 180 حصان مع ناقل حركة يدوي ذو ستة سرعات أو آخر أوتوماتيكي ذو 9 سرعات مع دفع رباعي اختياري وعزم قوي يمكن رينيجيد من تخطي الطرقات الرملية والترابية الوعرة بسهولة.

 

اس يو في متوسطة الحجم: لاند روفر ديسكفري سبورت

يمتلك طراز ديسكفري سبورت مظهر فاخر يخفي قدراته الحقيقية في تحدي الطرقات الوعرة المختلفة، حيث يأتي الطراز بمحرك تيربو 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 286 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات مع نظام دفع رباعي قياسي يعد بتوفير أداء عالي على مختلف الأسطح الرملية والصحراوية.

 

اس يو في متوسطة الحجم: جيب رانجلر

تُعد جيب رانجلر اس يو في أيقونة تفردت بمدى قدرتها على مجابهة الطرقات الوعرة المختلفة عبر التاريخ، ويأتي الجيل الجديد كلياً منها بعدة تحسينات تتضمن استخدام خامات افضل مع زيادة راحة الداخلية وإضافة محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان مع ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات أو آخر أوتوماتيكي ذو 8 سرعات مع دفع رباعي وقدرة هائلة على التغلب على الكثبان الرملية في الصحراء.

 

اس يو في كاملة الحجم: تويوتا لاند كروزر

تُعد لاند كروزر أسطورة عالمية كواحدة من أقوى سيارات الاس يو في على مر التاريخ، حيث تأتي بمحرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات ونظام دفع رباعي قياسي مع قدرات خارقة على الطرقات الوعرة وتوفير مستويات عالية من الراحة عبر 3 صفوف من المقاعد الجلدية الكافية لثمانية أشخاص، مع قدوم المقاعد الأمامية بأنظمة تدفئة وتهوية.

 

اس يو في كاملة الحجم: فورد اكسبيديشن

تأتي اكسبيديشن بنسخة قياسية وأخرى ذات قاعدة عجلات أطول باسم اكسبيديشن ماكس، حيث تسع ما يصل إلى 8 أفراد في راحة تامة، مع وجود محرك V6 مزدوج التيربو بقوة تبلغ 400 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي ذو 10 سرعات مع هيكل ألومنيوم يعمل على تخفيف الوزن بشكل كبير، وقد تم اختبار الاس يو في كاملة الحجم في صحراء الإمارات لتتفوق بشكل رائع من حيث قدرتها على مواجهة الطرقات الرملية غير المستوية مع الحفاظ على راحة الركاب بشكل فائق.