كيا سورينتو 2019: عائلية ومعقولة الثمن

تمتاز كيا سورينتو بكونها ضمن أفضل سيارات الاس يو في متوسطة الحجم في العالم، حيث تتميز بسعتها الداخلية الكبيرة التي تستوعب 7 ركاب بشكل قياسي مع جودة عالية ومستويات أمان فائقة ضمنت حصولها على العديد من الجوائز خلال الأعوام الماضية، وسوف نستعرض اليوم أبرز مميزات موديل 2019.

 

تصميم متكيف

تتميز سورينتو 2019 بتعدد استخداماتها التي تناسب مختلف أنماط الحياة، سواء داخل المدن أو على الطرقات الوعرة، حيث يتميز تصميمها الخارجي بهيكل سلس وعريض، مصابيح LED جديدة،مع حقيبة أمتعة خلفية تفتح أوتوماتيكياً عند اقتراب المالك منها حاملاً المفتاح.

 

داخلية رحبة

تأتي سورينتو قياسياً مع 7 مقاعد والعديد من الخصائص المميزة مثل عجلة القيادة المدفأة، مقعد قابل للتعديل في 14 إتجاه، جلود نابا الفاخرة مع ألوان عديدة للكسوة الداخلية وتطريزات متباينة، فتحة سقف بانورامية، زر ريموت مخصص لطي المقاعد الخلفية، أنظمة تهوية وتدفئة للمقاعد الأمامية، نظام حفظ إعدادات المرايا ومقعد السائق لشخصين، مع استخدام أقمشة مقاومة للسوائل بالمقاعد.

 

تقنيات ابتكارية


تدعم سورينتو العديد من التقنيات التي تعمل على تسهيل حياة ركابها، وهو ما يتضمن أندرويد أوتو، آبل كار بلاي، نظام Harman/Kardon الصوتي الفاخر، الشحن اللاسلكي وعدد من مخارج الطاقة المختلفة لشحن الهواتف وأي أجهزة ذكية أخرى.

 

قيادة أذكى

تأتي سورينتو داعمة بشكل قياسي لحزمة Drive Wise لأنظمة مساعد السائق الذكية من كيا، وهو ما يتضمن كل من تنبيه السائق عند التشتت، الحفاظ على المسار والتنبيه عند مغادرته، تنبيه من العوائق أثناء الركن، مراقبة البقعة العمياء، مراقبة الأجسام المتحركة الخلفية، مثبت السرعة الذكي، والتنبيه قبل الاصطدام الأمامي، مساعد التحكم بقوة المصابيح الأمامية ومساعد الركن عبر كاميرا رؤية محيطية.

 

تفوق بالأداء

تحمل سورينتو 2019 محرك V6 سعة 3.3 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 8 سرعات، ما يمكّنها من ضخ قوة قدرها 290 حصان و342 نيوتن متر من عزم الدوران مع نظام الدفع رباعي، ما يُعدّ كافياً لقطر حمولات تصل إلى 2,268 كجم من الوزن.

اقرأ أيضاً: مراجعة وتقييم هيونداي سانتافي 2019 الجديدة

loaing icon