أهم ما جاء من مميزات في هوندا بايلوت 2019

هوندا بايلوت 2019 سيارة أكثر من رائعة وتناسب العائلة الصغيرة والكبيرة خصوصاً أنها تدخل ضمن فئة المركبات الأس يو في المتوسطة الحجم التي بالإمكان قيادتها بسهولة ما يعني أنها تناسب الأشخاص الذين تعلموا القيادة مؤخراً.

هذه السيارة التي يتراوح وزنها ما بين 1866 و2003 كيلوجرام والتي يتم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية، تدخل في منافسة قوية ومحتدمة مع كل من تويوتا لاند كروزر برادو ونيسان باثفايندر وشيفروليه ترافرس.

تتوفر هوندا بايلوت 2019 المميزة بمحرك واحد ترافقه علبة سرعات أوتوماتيكية مؤلفة من ست غيارات، يتمتع بالخصائص والمواصفات التالية:

هذا المحرك مؤلف من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.5 ليتر (دفع رباعي) يولد قوة لا بأس بها 280 حصان وعزم دوران يصل إلى 355 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 8.8 ليتر من الوقود كل 100 كلم يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إل 100 كلم/ الساعة في 8.5 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 175 كلم/الساعة تقريباً.

يأتي طراز EX مع الدفع الرباعي أو الدفع بجميع العجلات (AWD) في حين أن طراز EX-L و Touring لا يأتيان إلا مع AWD وبدون تروس منخفضة المدى.

تتضمن الميزات في هوندا بايلوت 2019 مصابيح أمامية ضوئية للهالوجين في طرازي EX و EXL ، في حين أن مصابيح LED تتوفر في Touring، والتي تتمتع أيضًا بسقف زجاجي بانورامي. تشمل المزايا القياسية في كل الصفوف على مصابيح ضباب أمامية ومصابيح LED خلفية ومصابيح LED تعمل نهاريًا، وجناح سبويلر فوق باب الصندوق ومرايا كهربائية ومؤشرات ضوئية LED.

بالنسبة للداخل تظهر: شاشة لمس 8 بوصة وإمكانية الوصول إلى عناصر التحكم في النظام الصوتي وميزات العرض الأخرى. هذا ويشمل طراز Touring على مقاعد مميزة في الصف الثاني، والتي توفر سهولة المشي بين الصف الثاني والثالث لتكوين 7 ركاب والتحكم الآلي في المناخ الثلاثي المنطقة، وقناة تكييف الهواء الخلفية في مقاعد الصف الثاني والثالث ومرآة محادثة ونظام التحكم في الضوضاء النشطة (ANC) لهدوء أكثر في المقصورة مع نظام الترفيه الخلفي مع شاشة عرض 9 بوصة متوفرة.

إقرأ أيضاً: 2019 CR-V من هوندا أفضل السيارات في العالم