أكثر الأماكن السياحية تصويرا على انستقرام

عند تقرير اللقيام برحلة، عادة ما تكون الصور أحد العوامل المؤثرة بشكل كبير في اتخاذ قرار الأماكن السياحية التي سيتم زيارتها أو الإقامة فيها، لهذا فإن تأثير أحد أضخم مواقع مشاركة صور في العالم - انستقرام - سيكون تأثير كبير وملحوظ في جذب انتباهك لأماكن معينة من دون غيرها، لذا فها هي أكثر الاماكن تصويرا على انستقرام.

 

عوالم ديزني

في كل من كاليفورنيا وفلوريدا في الولايات المتحدة بالإضافة لطوكيو في اليابان التي شهدت أول مدينة ملاهي لديزني خارج الولايات المتحدة، هناك توجد أكثر ملاهي ديزني تصويرا في العالم، سواء أردت تصوير قلعة الجمال النائم في أناهايم بكاليفورنيا أو قلعة سندريلا أطول قلعة في عوالم ديزني جميعا والقائمة في فلوريدا، فإنك ستضمن أياما ممتعة للغاية تذكر أن تستمتع بها بما هو أكثر من التصوير والذي ستجد نفسك تقوم به كثيرا طوال مدة بقاءك لتشارك على انستقرام أفضل لقطاتك باستمرار في واحدة من اشهر الاماكن السياحية في العالم.

 

نيويورك

تحتوي نيويورك على عدة أماكن سياحية تعد الأشهر في العالم وبالتالي فقد نالت حظ كبير من التصوير والمشاركة على انستقرام، تأتي سنترال بارك وجسر بروكلين على قمة هذه الأماكن التي عقدت صداقة مع عدسات هواتف وكاميرات الكثير من السياح، وإذا كنت على قدر من التحمل والصبر فقد يمكنك أيضا تصوير تايمز سكوير الشهير الذي ستضطر لتحمل زحام شديد لالتقاط صورته من كثرة الراغبين في تصويره والسياح والمارين من السكان.

 

باريس

هل بالإمكان القول أنك قد سافرت إلى فرنسا من دون مشاركة صورة لبرج إيفل على حسابك على انستقرام؟ قد تكون زيارة البرج نفسه معاناة بعض الشيء لشدة الازدحام إلا أن التقاط صورة من بعيد كاف تماما لتوثيق رحلتك والبدأ في استكشاف مختلف الأماكن السياحية حول المدينة التي تتربع على عرش الوجهات الرومانسية على مستوى العالم.

 

لندن

سيكون من الصعب جدا تجاهل برج ساعة بيج بين شمالي قصر ويستمينستر عند زيارة لندن ولو لمدة ساعات معدودة، من هناك يمكنك مواصلة التصوير في المدينة التي لا يوجد بها مكان واحد لا يستحق التصوير من المباني السكنية وحتى حديقة هايد بارك وكينسنجتون ومقاطعة المسرح ولا تنس المشي في طريق اّبي على خطى فرقة البيتلز وتصوير ذلك أيضا.

اقرأ ايضا: سوبريخت سبيكتر الإيطالي الفاخر لمحبي أفلام جيمس بوند

سياحة سفر كاميرا أماكن سياحية اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon