أكبر معرض لسيارات فولكس واجن في العالم في الكويت

إفتتحت شركة بهبهاني للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات فولكس واجن في الكويت، أكبر صالة عرض لسيارات فولكس واجن في العالم في منطقة الري على مساحة 23 ألف متر مربع تقريبا وذلك ضمن الإستثمار المخصص لمنشآتها بقيمة 145.6 مليون دولار.

وخلال حفل الإفتتاح، تحدث علي مراد بهبهاني، مالك شركة بهبهاني للسيارات، قائلا: "يعكس افتتاح صالتنا الجديدة ما حققناه من تقدم في تنفيذ خطتنا الخاصة بتوسيع نطاق أعمالنا في الكويت."

فريق ستاريف زار صالة العرض المتكاملة على خمسة طوابق، فوق وتحت الأرض، وتتضمن مساحة رحبة مخصصة لركن سيارات العملاء والزوار، والتقى بمدير المعرض الذي تحدث عن مرافقه والمزايا الخاصة فيه.

يضم المعرض مساحة عرض السيارات الجديدة تتسع لـ 45 سيارة، ومساحة تخزين للسيارات، إضافة الى قسم تجهيز وتسليم السيارات الجديدة، وقسم عرض السيارات المستعملة المعتمدة وركن خاص للاكسسوارات.

المميز في المبنى هو تجهيز الطابق الأخير بنظام متطور مجهز بالألواح الشمسية يقوم بتخزين وإستخدام الطاقة لإحتياجات المبنى الكهربائية وللإنارة والتكييف ما يجعله من المباني الموفرة للطاقة.

وتستخدم صالة عرض السيارات الجديدة أحدث تقنيات العرض بالشاشات اللمسية للتوفير من الإستخدام الورقي لعرض مواصفات وبيانات السيارات.

وضمن خطتها الاستثمارية، تعتزم شركة بهبهاني في العام المقبل افتتاح منشأة جديدة لبيع سيارات فولكس واجن وتقديم خدمة الصيانة وقطع الغيار، بالإضافة إلى مركز إصلاح هياكل السيارات في منطقة الشويخ.

اقرأ ايضا: نادي ملاك ديفندر الكويتي... عشق المغامرة والكلاسيكية

فولكس واجن Volkswagen الكويت بهبهاني للسيارات
loaing icon