أشهر 5 مصارعين يعشقون الدراجات النارية

يتقاضى المصارعين رواتب ضخمة، وهو ما يسمح لهم بامتلاك الكثير من الرفاهيات والممتلكات الفاخرة، ورغم أن الكثير منهم يفضل شراء السيارات باهظة الثمن والقصور، نجد أن الدراجات النارية على رأس قائمة ممتلكات العديد منهم، ولهذا سنتعرف اليوم على بعض أشهر المصارعين الذين يعشقون الدراجات النارية.

اقرأ أيضاً: هذه اغلى دراجة بي ام دبليو يمكنك شرائها حالياً

 

جيف هاردي

يعرف جيف هاردي بكونه من أشهر المصارعين الذين يعشقون المغامرات المختلفة الى جانب تميزه في مجال المصارعة الاستعراضية، لذا نجده يمتلك العديد من الدراجات النارية الجبلية، والتي يحب أن يقوم بالعديد من الحركات الخطرة على متنها.

 

تريبل اتش

تريبل اتش واحد من أشهر رواد صناعة المصارعة الاستعراضية، حيث امتلك طرق دخول مميزة للغاية الى الحلبة، والتي كان الكثير منها على متن دراجاته النارية التي يعشقها كثيراً.

 

جولد بيرج

يبدو جولدبيرج كرجل لا بد من أن يكون من ركاب الدراجات النارية، اذ يظهر ذلك من خلال ستايله، وهو فعلاً من عشاقها والمعجبين بها كثيراً، اذ يمتلك اثنين من دراجات تشوبر المخصصة.

 

ري ميستريو

يعد ري ميستيريو أحد أشهر نجوم المصارعة الآخرين الذين يعشقون الدراجات النارية، وهو يمتلك مجموعة كبيرة من الموديلات المميزة ضمن مجموعته، ما يتضمن طرازات مثل OG تشوبر وهارلي ديفيدسون نايتستر.

 

اندرتيكر

لطالما حظى اندرتيكر بالشهرة الأكبر في عالم المصارعة، ولكن في حياته الحقيقية نجده يعشق هو وزوجته ميشيل الدراجات النارية كثيراً، حيث يمتلك كلاهما مجموعة كبيرة من دراجات هارلي ديفيدسون الأمريكية.