كيف تجعل كثرة السفر متعة حقيقية لا سبب دائم للإرهاق

يتخيل الكثيرون أن كثرة السفر هي أحد أهم الأهداف التي على المرء أن يحققها في حياته، في المقابل يؤكد البعض أن كثرة السفر تسببت في مشاعر سلبية لهم حيث أصبحوا دائمي الافتقاد لشعور التوازن والراحة والهدوء في أسلوب الحياة السريع والمتنقل هذا.

لمشاكل كثرة السفر حلول بسيطة تساهم بشكل كبير في تخفيف حدة الوحدة أثناء التنقل وجعلك أقرب للشعور بدفء منزلك، تلك هي بعض هذه الحلول.

اهتم براحتك

احضر معك دوما وسادات مريحة للطائرة - واحدة محشوة وواحدة قابلة للنفخ - بحيث لا يتكون لديك شعور الحنق كلما فكرت في ركوب الطائرة لمرة أخرى، قم أيضا باختيار شركة طيران واحدة تعتمد عليها في معظم رحلاتك، تكرار الطيران مع نفس الشركة سيعطيك في رحلة معلومات أكثر تمنحك أفضلية عند حجز الرحلة التالية وتحقق لك المزيد من الراحة.

 

شقة لا فندق

من الأفضل لميزانيتك وحالتك النفسية أن تستأجر شقة أو غرفة في شقة من خلال Airbnb أو التطبيقات المماثلة لقضاء الوقت في غرفة فخمة غالية ووحيدة، قم بطبخ عشاءك ودعوة بعض الناس الجدد الذين تعرفت عليهم في البلد الجديدة للتو، شارك رحلتك على مواقع التواصل الاجتماعي لربما تتعرف على أصدقاء جدد من البلدة المقصودة أيضا.

حافظ على الدفء

تأكد أن سهولة ومرح الرحلة أمور تعتمد على حالتك النفسية في الأساس لذا عليك أن تهتم بهذه الناحية، شغل الموسيقى في أذنك أو على جهاز تشغيل الموسيقى بشقتك على الدوام لتملأ المكان بالحياة، احضر بعض قطع الزينة الصغيرة من المنزل ووزعها على مكان إقامتك لتذكرك دوما بالمنزل، وبالطبع حافظ على أن تكون دافئا في الجو البارد حيث أن البرودة تذكر دوما بالغربة.

اقرأ ايضا: سافر لاختبار روعة قيادة الدراجات الرباعية!