ظهور بورشه 911 2020 في صور تجسسية

ظهور بورشه 911 2020 في صور تجسسية

تعمل بورشه منذ عدة أعوام على تطوير الجيل القادم من طراز 911 (جيل 992)، ما يعني بأنها توشك على إطلاقها رسمياً؛ هذا ورصد الموديل مؤخراً أثناء اختباراته النهائية، كاشفاً بذلك ملامح تصميمه.

تصميم تطوّري

بورشه 911 هي إحدى أكثر السيارات أيقونية في تاريخ السيارات، ما يعني بأن أي تغيير يطرأ عليها يجب أن يكون تطوريّاً يحافظ على هويتها، أي بمجرد إلقاءك نظرة عليها ستعرفها، سواءً في السبيعنات أو في عام 2018.

وبالفعل، يمكننا بالصور التجسسية أن نرى اكتسابها مصابيحا أمامية LED مُبهرجة، فتحات تهوية تنفتح وتنغلق على سرعات معيّنة، ما يجعل تدفق الهواء أفضل حول السيارة.

المصابيح الخلفية مستوحاة من باناميرا، إذ أنها متشابكة في بعضها عبر شريط LED ويغطيها شريط لاصق للتمويه، كما لدى الموديل عادم وحيد على ناحيتي لوحة التعريف، كما هناك فتحات تهوية رأسية بالجوانب بأعلاها المصابيح العاكسة.

 

مقصورة عصرية

المقصورة مموهة في الصورة المتوفرة لدينا، لكن ذلك كافٍ لإبراز عدادات القياسات الرقمية وشاشة نظام المعلومات الترفيهي الكبيرة مع مجموعة الأزرار المتعددة للتحكم بمختلف الوظائف.

 

موعد الإطلاق

متوقع تدشين بورشه 911 موديل 2020 في 4 أكتوبر عند انطلاق معرض باريس للسيارات 2018 والذي سنشارككم فيه بتغطية مباشرة من قلب الحدث، على أن تصل للأسواق العربية خلال النصف الثاني من 2019.

مواضيع متعلقة