باختصار هذا هو القصر مول

في كثير من الأوقات، قد تبحث عن أمكنة مسلية لك وللعائلة في الممكلة العربية السعودية حيث تفضل عدم السفر إلى بلدان أخرى لاسباب شخصية.

هذا ويعتبر القصر مول والذي يتواجد في جنوب وسط مدينة الرياض وتحديدأً بالقرب من طريق الملك فهد – الشريان الرئيسي للمدينة من ابرز الأماكن التي من الممتع التواجد فيها فهو يعتبر وجهة فريدة من نوعها للتسوق في هذه العاصمة العربية العريقة.

يعتبر القصر مول - الذي افتتح في العام 2013 - من أكبر المراكز التجارية في مدينة الرياض حيث تستطيع ان تحصل على أشهر العلامات التجارية التي تبحث عنها، فضلاً عن تواجد أيضاً لماركات محلية لا تقل شأناً عن تلك العالمية. إلى جانب مجالات التجزئة والإلكترونيات والديكورات المنزلية والمطاعم والمقاهي، يضم القصر مول هايبر ماركت يسمح لك بالحصول على كمية من الأغراض والتي تتوفر بكميات كبيرة.

بما أن الذين أنشؤوا هذا القصر أرادوا توفير أفضل جو من الراحة للزبائن، كان من الطبيعي أن تبلغ مساحة البناء الإجمالية 250000 متر مربع، في حين أن مساحته التأجيرية هي 85000 متر مربع.

في القصر مول أربعة طوابق لمتعة ولتسوق واسع النطاق، فقد يتواجد في هذه الطوابق أكثر من 350 متجرًا للتجزئة، إلى جانب منطقة ترفيهية وساحة المطاعم وطابقين لمواقف السيارات (قدرتهما الاستيعابية تبلغ 1846 سيارة).

ولأن القصر مول يتمتع بأهم المواصفات، كان من الطبيعي أن ينال جائزة "المشروع التجاري الأول" في عام 2013 اي في العام الذي أنشأ به. وفي ما خص شكل هذا المكان التجاري الكبير، فهو جميل جداً خصوصاً مع الواجهات الخارجية التي تشكل أكبر واجهة إعلانية في الشرق الأوسط مزودة بأنظمة إضاءة متحركة.

إذاً، ولو كنتم تبحثون عن مكان لكم وللعائلة كي تقضوا أجمل وأروع الأوقات في العاصمة السعودية الرياض، لا تتأخروا أبداً في التواجه إلى القصر مول لاسيما وإلى جانب أنه يعتبر من أهم الأمكان التجارية في المملكة، فهو يقدم لكم أيضاً باقة كبيرة ومنوعة من العروض الترفيهية والاجتماعية إلى جانب المسابقات والجوائز والهدايا.

إقرأ أيضاً: خيم رمضانية لافطار مميز في الشهر الفضيل