انهر الشرق الاوسط بانتظارك لممارسة هواية التجديف

في طقس الصيف الحار، تشعر بالحاجة الى ممارسة رياضات مائية شيقة وممتعة... ومنعشة! ومن ضمن هذه الرياضات رياضة التجديف التي تستهوي ذوي القلوب المغامرة، فالى اين تسافر للاستمتاع بتجربة صيفية لا تنتسى؟

لبنان

حضر نفسك للسفر الى لبنان، للاستمتاع بصيف معتدل وممارسة رياضة التجديف في نهر العاصي وسط اروع المناظر الطبيعية، استمتع بمياهه البيضاء، وجدف عكس التيار في نهر تتجه مياهه شمالا. اذا اردت الاستمتاع بتجربة تجديف خيالية، سافر الى لبنان ما بين شهر يونيو واغسطس، حيث يكون الطقس دافئا والمياه مناسبة للرياضات المائية المتنوعة.

تركيا

اختبر روعة المياه عبر الانطلاق في مغامرة شيقة وسط اشهر الانهر التركية، نهر كوروه. وننصحك بممارسة هذه الرياضة نهر الذي يعد واحدًا من أسرع الأنهار في العالم لتخبر مغامرة لا يعلى عليها، فالسرعة وحدها من شأنها ان تمنحك شعورا لا يوصف مجبول بالاثارة والمتعة.

مصر

اذا كانت رؤية النيل تستهويك، فتخيل الشعور الذي سينتابك وانت تجدف وسط مياهه الرائعة. استمتع برحلة ممتعة في بلاد الفراعنة، واختبر روعة مياه احد اشهر انهر العالم واكثرها سحرا.

عمان

يمكنك الاستمتاع بتجربة تجديف خيالية في هذا البلد الذي يتمتع بانهر بيضاء تشدك اليها. طقس يناسب الهروب من جو الخليج الحار والاستمتاع برياضية مائية شيقة. توجه الى منطقة بيدر الخيران وخض تجربة من العمر.

اقرأ ايضا: هذه أجمل طريق في أوروبا للمشي الجبلي