اذهب الى هذه الاماكن اذا تريد الانجراف في الخليج

من منا لا يحب رياضة الدريفت؟ حتى الذين لا يهتمون بالسيارات يحبونها بفضل الاستعراض المذهل للطرازات المختلفة، ان كان من خلال المناورات المذهلة التي تدل على المستوى الرفيع للسائقين، اضافة الى الدخان الابيض والمحركات الصارخة. 

تستهوي الدريفت ملايين المعجبين والممارسين لها حول العالم، وخصوصاً في دول الخليج؛ ولكن، لا تخلو هذه الهواية الممتعة والمثيرة من الخطورة البالغة، تحديداً في حال ممارستها على الطرقات العامة.

ولهذا، تقوم العديد من الدول بالسماح بممارسة هذه الرياضة المميزة على حلبات سباقات خاصة، وهو ما يتوفر بالعديد من الدول الخليجية، ولذلك سنعرفك على مجموعة من أهم البقع التي يمكنك ممارسة هذه الهواية فيها، للمحافظة على سلامتك وسلامة غيرك.

في حال كنت تقيم في مدينة الرياض السعودية أو في مكان قريب منها، يمكنك التوجه إلى حلبة الريم الدولية في الرياض لإظهار مهاراتك بالدريفت أمام جموع المشاركين بمختلف السباقات هناك.

أما إن كنت من قاطني امارة أبوظبي الاماراتية، فمن المؤكد بأنك ستجد بعضاً من أفضل المنعطفات للانجراف في حلبة مرسى ياس، والتي يقام عليها سباق جائزة أبوظبي الكبرى‎ للفورمولا 1، في حين تقدم لك حلبة دبي اوتودروم أيضاً تجربة لا تنسى، خصوصاً مع منعطفاتها الواسعة التي تناسب هكذا رياضة.

هذا ويمكنك الانتقال الى مملكة البحرين، فلا يوجد أفضل من حلبة البحرين الدولية، كي تطلق العنان لمهاراتك بالانزلاق على الأسفلت وحرق الإطارات على منعطفات رائعة شهدت اجمل سباقات الفورمولا 1 على الاطلاق.

ينطبق الوضع نفسه على الكويت، حيث ستجد مدينة الكويت لرياضة المحركات التي تعتبر من اكبر الحلبات في المنطقة، والتي تقدم انواع مختلفة من المنعطفات والتصاميم من اجل اتقان مهاراتك خلف المقود.

اقرأ أيضاً: شاحنات للاوف رود... عندما تلتقي المغامرة بالهيبة