أفضل وجهات السفر في عيد الفطر 2019

مع اقتراب عيد الفطر 2019 ، يبدأ البحث عن أفضل وجهات السفر لامضاء العيد مع العائلة وسط اروع الاجواء واكثرها سحرا، ولنسهل عليك البحث، نستعرض لك في ما يلي افضل الوجهات السياحية لعطلة لا تنتسى.

 

تركيا

بدلا من مشاهدة المسلسلات التركية امنح عائلتك فرصة امضاء عطلة العيد في اروع المدن التركية، تجولوا في الاسواق التركية الشهيرة حيث ستتاح لكم فرصة التسوق باسعار منافسة لتستفيدوا من العطلة بقدر الامكان. هذا وتغتني المدينة بشواطئ خلابة وأماكن ترفيهية رائعة. زر اسطنبول، وانطاليا وازمير وبورصة، لعطلة ساحرة في احد اجمل بلدان العالم.

مصر

لأجواء عربية بامتياز، سافر الى مصر وتعرف على ثقافتها عبر التجول في شوارعها التاريخية. ولا يكتمل سحر العيد في مصر من دون رحلة في نهر النيل تحت ضوء القمر المكتمل، هذا وستسنح لك فرصة تذوق الذ المأكولات والنزول في افضل الفنادق في المنطقة.

لبنان

تدعوك بيروت لامضاء اكثر الاوقات سحرا في عيد الفطر، فبين المطاعم العالمية والعربية، والفنادق الفاخرة، والمناظر الطبيعية التي لن تجدها الا في لبنان، ستعيش تجربة مليئة بالتسلية وتختبر اجواء العيد باحد اكثر البلدان حيوية.

الإمارات

ان كنت تبحث عن وجهات اقرب لقضاء وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء، تبقى الامارات وجهتك الامثل. تقدم لك مدن الامارات فرصة التسوق والترفيه باسواق لم تشهد على مثلها من قبل، هذا وستجد فيها مطاعم متعددة لتعيش تجربة العيد باجمل الطرق واكثرها تسلية.