اكسر الروتين وزر اغرب الاماكن السياحية في رحلتك المقبلة

قد تسافر لأماكن عديدة طلبا للهدوء أو الاستمتاع بالجو الرائع أو استكشاف بعض الثقافات والفنون او حتى بعض المغامرات غير المعتادة، إلا أن أحيانا يصبح هدف الرحلة الوحيد هو ان تقف وتشهد غرابة مكانها فقط. توجد اماكن على كوكب الأرض بإمكانها أن تبث فيك شعورا عميقا بالرهبة والغرابة والإثارة، ها هي بعض هذه الأماكن الغريبة التي يمكنك ان تراها.

 

الولايات المتحدة الأمريكية - Fly Geyser

قد تشعر بأنك تشهد مشهدا كرتونيا من فيلم ديزني او شيء من هذا القبيل إلا أن ما توجه إليه نظرك هو مكان حقيقي. ظهر الينبوع الساخن بالصدفة في أرض خاصة بصحراء بلاك روك بنيفادا بعد ان حاولت شركة القيام بأعمال حفر في المنطقة، ونتج عن ذلك بالخطأ تفجر الينبوع الضخم للأعلى ومعه مختلف الأملاح المعدنية الملونة لنحصل نحن على المشهد الخاطف للأنفاس للينبوع.

 

الصين - Red Beach

غطت طحالب مائية يطلق عليها Sueda شاطئ الصين، ومع مقدم الخريف تحول لونها إلى الأحمر ليصبح المشهد كما لو كان آتيا من كوكب آخر، جزء صغير من الشاطئ تم فتحه للزوار إلا أن ممشا مخصصا للسياح أعلى الشاطئ قد تم بناؤه للمشاهدة والاستمتاع الممزوج باستغراب عميق.

 

جزر سقطرى

انفصلت جزر سقطرى عن إفريقيا منذ 6 مليون عام وأصبحت العديد من صور الحياة عليها لا مثيل لها في العالم أجمع. وتأتي أشجار دم التنين والأشجار الزجاجية كشواهد هائلة على هذا التميز، فبمجرد أن تخطو على أرض سقطرى ستشعر وكأنك في فيلم خيال علمي من نوع ما.

اقرأ ايضا: أفضل فنادق فرنسا... عليك زيارتها!