يمكنك ركوب هذه الطائرة الخاصة الفاخرة مقابل 280 دولار!

امتلاك طائرة خاصة يكلف ملايين الدولارات، ما يجعل التجربة دائماً ما تبدو لنا وكأنها حلم سريالي، مع ذلك، هناك شركة قادرة على تحويله إلى واقع، مقابل بضعة مئات الدولارات!

التجربة تقدمها لك الشركة الأمريكية أورا (Aura) ويتضمنها أشهى المأكولات، ألذ المشروبات، مساحة واسعة للأقدام، وسرعات واي فاي رهيبة.

ستنطلق الخدمة رسمياً في 2019 وستتاح مبدئياً في 6 مدن أمريكية تنقلك إليها طائرة بومباردييه CRJ700 خاصّة تسع 29 راكباً.

تتعاقد أورا مع مطارات خاصة حول الولايات المتحدة، وذلك كي لا يكون على الركاب الوصول إلى المطار سوى قبل 20 دقيقة من إقلاع الطائرة، ما سيوفر وقتاً طويلاً عليك حيث العملية عادة ما تأخذ 90-120 دقيقة.

عضوية وفئتين للتذكرة

إذا سجّلت عضوية Keyholders في أورا، فإنه سيكون عليك دفع اشتراك شهري 100$، وبالمقابل ستقل تكلفة الرحلة بنسبة تصل إلى 50%.

ستتيح لك تذكرة First تجربة مماثلة للدرجة الأولى بالطائرات المعتادة، لكنها ستكون في طائرة صغيرة فخمة بمساحة 34 متر، مع واي فاي عالي السرعة وآيباد برو لكافة الركاب.

وإذا لم يكن هذا فاخراً بما فيه الكفاية، فإن تذكرة Wave ستقدم لك تجربة على مقاعد منعدمة الجاذبية تم تصميمها بالتعاون مع أطباء نفسيين وعلماء طيران.

سيتوفر كل الطعام والشراب ووسائل الراحة التي تشتهيها، مثل السوشي واي نوع من المشروبات، بالإضافة إلى إمكانية اختيار اللحومات وطهيها بحسب المواصفات الشخصية للراكب.

السعر

تتفاوت التكلفة حسب المسافة لأعضاء أورا، كما أن فئة Wave تكلفتها ضعف فئة First، حيث الأولى تتراوح بين 560-1,200$، في حين أن الثانية تتراوح بين 280-600$، أما إذا لم تكن عضواً بالشركة، فإن التكلفة غالباً ما ستكون ضعف المذكور.

اقرأ ايضاً: مقصورة طائرة خاصة.. من باجاني!

طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات
loaing icon