يخت ماجستي 140 يتألق في مهرجان كان لليخوت

حصد اليخت السوبر الماجستي 140 من جلف كرافت جائزة أفضل تصميم في الدورة الـ 17 لحفل جوائز اليخوت العالمية، متفوقاً على العديد من اليخوت الأوروبية. وكان اليخت السوبر الماجستي 140 قد ظهر للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للقوارب في وقت سابق من العام.

تعد جوائز اليخوت العالمية الشهيرة "World Yachts Trophies" واحدة من أهم الجوائز في قطاع الصناعة البحرية، ويقام الحفل كل عام ضمن فعاليات مهرجان كان لليخوت. وهي من تنظيم المجموعة الفرنسية Yachts France، ويتم الحكم على المشاركات من قبل لجنة من الخبراء مؤلفة من أعضاء يمتلكون مؤهلات عالية وينتمون إلى اللجنة التوجيهية في قطاع النشر ، وقد أوكل إليهم مهمة اختيار وتقييم اليخوت المشاركة والفائزين عن كل فئة.

ويتمتع هذا اليخت السوبر بخطوط تصميم خارجية خلابة، وفخامة مذهلة في تصميمه الداخلي، تم تصميمها بالكامل في استوديو التصميم الخاص بشركة "جلف كرافت" ليظهر إلى العالم كتحفة فنية قل نظيرها. ويتميز اليخت الفاخر بتوفر 6  غرف للضيوف يمكن زيادتها إلى 7 غرف حسب الرغبة، وبوزن إجمالي يبلغ 360 طن.

ويتألق اليخت الفاخر الماجستي 140، والذي يعتبر خلفاً لليخت السوبر الماجستي 135 الحاصل على العديد من الجوائز، بنوافذ زجاجية كبيرة ممتدة من الأرضيات حتى السقف، لتنير أشعة الشمس الأماكن الداخلية للسطح الرئيسي، ولتسمح للضيوف بالتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على أروع المناظر الطبيعية. وتم مؤخراً تسليم أول يخت من الماجستي 140 والذي حمل اسم C'est La Vie  والذي يعني باللغة العربية "هذه هي الحياة" إلى مالكه.

وتم تسليم الجائزة إلى كل من السادة نوتيس مينيلاو  نائب رئيس المبيعات، ومحمود عيتاني مدير التسويق والإعلام في شركة جلف كرافت، خلال فعاليات الحفل الذي أقيم يوم السبت 15 سبتمبر 2018، في فندق انتركونتيننتال كارلتون بيتش كلوب. بحضور أكثر من 300 شخص من المختصين في هذا المجال والضيوف.

اقرأ ايضاً: من دبي... سوبر يخت تجريبي فاخر!

قوارب يخت بيان صحفي معارض وفعاليات يخوت أخبار اليخوت
loaing icon