يخت ES117... من تصميم ايلي صعب!

يشتهر مصمم الأزياء اللبناني العالمي ايلي صعب بتصاميمه التي برزت على مجموعة كبيرة من المشاهير، ولكن هل تعلم باليخت الذي حمل توقيعه؟

في عام 2010، قدم إيلي صعب، بالتعاون مع شركتي ويفز كوتور (Weyves Couture) وأوشينكو (Oceanco)، تصميم ليخت عملاق نموذجي يحمل اسم ES117 أثار إعجاب الكثيرين في معرض أبوظبي العالمي للقوارب.

تعاون إيلي صعب مع ويفز كوتور في تصميم اليخت الذي ستقوم شركة أوشينكو بصنعه، وذلك بفضل خبرتها في صنع اليخوت العملاقة التي يزيد حجمها عن 80 متر، ما يسمح لكل من صعب وويفز كوتور بتحقيق تصميمهم المبتكر.

تم تصميم هيكل يخت ES117 من الفولاذ واﻷلمينيوم، لنرى خارجية تعبر عن الحداثة والرقي، بينما كان التركيز على الشعور بالرحابة والدقة هو الاتجاه الذي سلكه إيلي صعب في تصميم الداخلية، حيث تم توظيف كافة التفاصيل من أجل إظهار الجودة الفريدة للخامات المستخدمة، كي يكشف التصميم النهائي لليخت عن كافة وسائل الراحة والرفاهية التي يمكن للمالك أن يتخيلها.

هذا وقد تم تقسيم داخلية اليخت كي يحصل المالك على جناحين بطابقين خاصين به، مع 10 أجنحة فاخرة للضيوف، باﻹضافة إلى مسبح، وجاكوزي، وصالة رياضة، ومسرح، وسبا ومساحات كافية لطائرة مروحية، وغواصة وسيارة.

كل هذا من دون أن ننسى إضافة خاصة من إيلي صعب تتمثل في ألعاب مائية تحمل توقيعه كي يكتمل أسلوب الحياة فائق الفخامة على سطح اليخت الحصري الذي يصل طوله الى 117 متر.

اقرأ ايضاً: يخت بلايد.. فندق بوتيك عابر للمحيطات!

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت لايف ستايل السفر البحري
loaing icon