ويدر 165 يخت فخم مزود بخصائص مدهشة

كل الذين يحبون السيارات الفارهة، يبحثون أيضاً عن الفخامة في الكثير من الأمور، لذلك يتابع هؤلاء معارض القوارب التي تعرض يخوت ساحرة.

> ما المميز في يخت ماجستي 100؟

هذا وقدمت شركة سيسيليا لصناعة اليخوت الفخمة يختاً رائعاً حمل إسم ويدر 165 (Wider 165) والذي تم تصميمه للأشخاص الذين يعشقون الرحلات الطويلة في مياه البحار والمحيطات.

وكونه كبير الحجم كان من الطبيعي أن يحتوي اليخت هذا على مهبط للطوافة وعلى جاكوزي كبير الحجم وعلى مناطق جلوس تحيط بهذا الأخير.  

ومن الأمور الرائعة التي ظهرت في الـ " ويدر 165" تواجد لشاشة عرض ضخمة بحجم 7 أمتار يمكن الاستفادة منها لمشاهدة الأفلام في الخارج ومن دون أية مشكلة. أما السطح فهو بدوره رائع وجميل ويحتوي على تراس كبير مع حوض مياه للاستمتاع بأشعة الشمس.

وبالانتقال إلى الداخل يمكن أن تلاحظ الجمال والإبداع الإيطالي في التصميم لاسيما مع تجانس الألوان بين البني الغامق والبني الفاتح والأبيض اللماع. كما أنه يوجد حوض سباحة يعتمد على مياه البحر.

اليخت هذا وفي فترة الليل يُضاء بطريقة رائعة حتى تتمكن السفن الأخرى من التنبه له. أما في حال أراد المالك استقبال قارب صغير في الناحية الخلفية، فهذا الأمر ممكن بحيث يوجد مكان أشبه بالمرآب.

يعتمد الـ ويدر 165 الذي وصل طوله إلى 50.29 متراً على 4 محركات من نوع مان كي يُصار إلى تحريكه في المياه مع سرعة تصل إلى 24 كلم/ الساعة.

يخت
loaing icon