وصول الجيل الجديد كليا من بي ام دبليو X5 الى الكويت

أعلنت شركة علي الغانم واولاده للسيارات، وكيل سيارات بي ام دبليو في الكويت، عن وصول الجيل الجديد من السيارة المتعددة الاستخدامات الرياضية X5 الى السوق الكويتي.

فريق سترايف زار المعرض في منطقة الشويخ وإطلع عن قرب على السيارة التي حصلت على تعديلات كاملة على كل من الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية تعبر عن لغة تصميمية جديدة للفئة إكس، واجهة أمامية بشبك تهوية عريض ومصابيح ليزر مميزة، عجلات M بقياس 21 بوصة، واجهة خلفية بتصميم جديد وباب صندوق أمتعة بخاصية الفتح والاقفال الكهربائي بالكامل لجزئيه العلوي والسفلي مع ميزة الدخول المريح التي لا تحتاج الا لمسة موجهة بالقدم اسفل المصد الخلفي.

داخليا حصلت السيارة على مقصورة جديدة كليا بمفهوم التشغيل المبتكر والتحكم المركزي لانظمة الاتصال والتحكم مع شاشات التحكم اللمسية وشاشات التحكم وأجهزة القياس والبيان ومفتاح رقمي يسمح بفتح وإقفال وتشغيل المحرك من دون الحاجة للمفتاح اليدوي ويمكن تحميله على الهاتف الذكي بنظام BMW Connected.

على صعيد القوة، تأتي السيارة بخيارين من المحركات الاول 6 اسطوانات سعة 3 لتر ثنائي التيربو يولد 340 حصان و 450 نيوتن متر من العزم ، الثاني بـ 8 اسطوانات سعة 4.4 لتر ثنائي التيربو يولد 462 حصان و 650 نيوتن متر من العزم تتسارع به الى 100 خلال 4.7 ثوان والى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س. المحركين متصلين بناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات.

تبدأ أسعار إكس 5 الجديدة 2019 بحسب الوكيل من 26,950 ألف دينار كويتي لفئة الست اسطوانات و 33,900 الف دينار كويتي لفئة الثمان إسطوانات، إضافة لعرض خاص بكفالة 5 سنوات او 200 الف كم و4 سنوات صيانة او 84 الف كم.

بي ام دبليو BMW X5 الكويت الغانم للسيارات علي الغانم وأولاده للسيارات
loaing icon