وجهات مميزة للابحار باليخوت

تعتبر هواية الابحار باليخوت من الأرقى والاكثر فخامة، لأنها تمتنحك تجربة مليئة بالمرح والرفاهية، فأين تبحر؟

يعتبر البحر الابيض المتوسط من اشهر وجهات الابحار، وعادة ما تقام فيه أفخم الرحلات المائية لروعة شواطئه الذهبية وغنى بلدانه وجمال ثقافاتها. وترتكز هذه الرحلات في كلّ من فرنسا، والساحل الايطالي، وكرواتيا واسبانيا واليونان. فهذه البلدان تتميز بالشواطئ الخلابة والخلجان الساحرة والموانئ المهيبة ومناطق اليخوت الفاخرة.

وتعد الريفييرا الفرنسية من أكثر المناطق شعبية في ما يختص باليخوت الشراعية، فهي تضم الواجهة البحرية الأكثر تميزًا في العالم والتي تشمل ميناء هرقل في موناكو الشهيرة، وفيه أكثر من 30 ميناء وأكثر من 3000 مطعم للزيارة.

ويأتي المحيط الكاريبي في المرتبة الثانية، ويحلو الابحار فيه ما بين تشرين الثاني وتموز. وتتميز منطقة البحر الكاريبي بشواطئ رائعة وثقافات مثيرة للاهتمام وفرصة ابحار رائعة لليخوت بكامل احجامها. وتعتبر المنطقة أرض العجائب الطبيعية تضم كل من الجزر المرجانية صغيرة والجزر جبلية.

وتشمل الأماكن الكاريبية الشهيرة التي يمكن زيارتها على متن يخت، منطقة أنتيغوا وسانت بارتس وأنجويلا وسانت مارتن وجزر العذراء البريطانية وجزر العذراء الأمريكية وجزر غرينادين. وتعتبر هذه الوجهات من الاغنى بالثقافات المتنوعة، وتشكل نقطة مثيرة للاهتمام للسواح الآتين من الشرق فهي تقجم لهم فرصة استكشاف بحار جديدة وحضارات مميزة.

فإذا كنت تخطط لرحلة شيقة في البحار، ما عليك سوى حجز رحلتك، او تحضير قاربك، والانطلاق في سفرة من العمر.

اقرا ايضا: أماكن غوص مميزة في مياه الخليج

قوارب سياحة سفر يخت يخوت السفر البحري السياحة في اوروبا
loaing icon