وجهات سياحية مميزة لمحبي المغامرة

يبحث المغامرون عن وجهات سفر مميزة لارضاء شغفهم، وجهات فريدة من نوعها تغني ذاكرتهم بالتجارب الرائعة والمثيرة للاهتمام، ففي أي بلدان يجدونها؟

تنتظرك نيوزلندا لتعيش مغامرة لا مثيل لها في كنف الطبيعة. مغامرة تحمل الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة. فيها ستمارس رياضة التسلق، والغوص وركوب الدراجات، والـ Skydiving. ولتجربة تفوق الخيال، شاهد الشفق القطبي الساحر لتشهد على لوحة لم تشهد لها مثيل.

ولم لا تزور أيسلندا، الغنية بالبراكين، والأنهار الجليدية والشلالات القوية والأنهار الهادرة. فيها يمكنك الاسترخاء في الينابيع الساخنة بعد نهار من النشاطات المليئة بالمغامرة كالسير وركوب الخيل والابحار. وان كنت تحب الغوص، يمكنك الغطس بين أطباق أمريكا الشمالية وأوراسيا في شق سيلفرا.

وفي المكسيك ستجد مغامرة استوائية، حيث يمكنك القيام بجولة بالقرب من الحيتان الرمادية، ولمغامرة حقيقية يمكنك السباحة مع جولات قرش الحيتان، ومع الحيوانات الضخمة ويمكنك ايضا اللعب مع أسود البحر.

ولمغامرة صحراوية، يمكنك التوجه الى صحراء الخليج ان في دبي أو عمان، وممارسة رياضة التطعيس أو الاستمتاع برحلة سفاري. وفي دبي مثلا يمكنك ممارسة القفز من المظلة فوق أروع المناظر ما سيزيد بعضا من السحر الى مغامرتك!

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي دبي السياحة في اوروبا
loaing icon