وجهات سفر لممارسة ركوب الخيل

هواية ركوب الخيل من ارقى الهوايات، فهي تسمح لك بالاستمتاع بالحرية المطلقة والاستمتاع بنهار مميز مع جوادك الاصيل. ما هي اذا وجهات السفر المناسبة لممارسة هذه الهواية الشيقة؟

سافر الى اسبانيا وتحديدا الى مدينة الاندلوس التي يقصدها هواة ركوب الخيل ومحترفيها من اقطار العالم. فهنا ستجتاز الوديان والجبال الخضراء على ظهر الخيل لتستمتع برحلة شيقة في كنف الطبيعة، حيث ستبهرك المناظر الخلابة.

وان كنت تفضل الرحلات الغريبة والغنية بكل ما هو جديد، توجه الى جنوب افريقيا، حيث ستستمع بركوب الخيل وسط طبيعة استوائية الى جانب حيوانات برية لا تجد من فصيلتها في اي بلد آخر. فما رأيك بجولة على ظهر فرسك الى جانب الزارافات مثلا؟

وان اردت الاستمتاع بركوب الجواد في الصحراء، فدبي وجهتك الأنسب. امتط جوادك على رمال صحراء دبي الذهبية واستمتع برحلة سفاري لا مثيل لها. فبعد نهار طويل تمارس خلاله هوايتك المفضلة، يمكنك الاستراحة الى جانب واحة القدرة والتمتع بأجمل المشاهد الطبيعية حيث تستريح اجمل انواع الطيور.

وتشكل ابوظبي احدى اروع وجهات امتطاء الخيل، فهي تحتضن منتجعات عدة مخصصة لممارسة هذه الهواية، وكل منها مصمّم بشكل يتناسب وقدرات كل زائر واحتياجاته، لتناسب الهواة والمحترفين سواء. وهنا يمكنك الاستمتاع بممارسة ركوب الخيل في جولات على شواطئ خاصة.

اقرأ ايضا: تناولوا الفطور مع الزرافات الإفريقية في فندق جيراف مانور

سياحة رياضة سياحة الخليج سياحة دبي السياحة في اوروبا
loaing icon