هيونداي تكشف عن مستقبل تصاميمها في معرض جنيف للسيارات

قدّمت هيونداي لمحة عن توجهاتها المستقبلية لتصميم السيارات بعرضها أحدث سياراتها النموذجية المستقبلية في معرض جنيف الدولي للسيارات، المقام حتى 18 من الشهر الجاري.

> ما هو الطراز الذي فاز بلقب "أجمل سيارة نموذجية" في معرض جنيف للسيارات؟

وأماطت الصانعة الكورية اللثام عن السيارة "لو فيل روج"، التي يعني اسمها الفرنسي "القاسم المشترك"، وتمثل انطلاقة جديدة في أسلوب التصميم لدى الشركة. ويعكس اسم الطراز المبتكر هذا قناعة راسخة لدى هيونداي بالترابط بين التصاميم السابقة والحالية والمستقبلية للعلامة التجارية.

ويشكل هذا الطراز انطلاقة هيونداي نحو أحدث الأساليب التي تعتزم اتباعها في تصميم سياراتها، وهي فكرة التصميم "الرياضي المؤثر" (Sensuous Sportiness) التي سوف تجسدها العلامة في جميع سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدد الاستخدامات SUV بالمستقبل.

وتهدف فكرة التصميم الجديدة هذه إلى إضفاء الجمال الطبيعي وخلق قيمة عاطفية وجاذبية قوية في سيارات هيونداي. ويركّز الطراز النموذجي الجديد على خلق الانسجام بين أربعة عناصر أساسية هي الأبعاد النسبية والبُنية الهيكلية وأسلوب التصميم والتقنية.

واستهدف فريق التصميم كذلك ابتكار سيارة يمكن بسرعة ومن مسافة بعيدة تمييز أنها سيارة هيونداي، وهو ما تحقق من خلال خلق شدّ مؤثر على الجانبين عبر مزيج متناغم من الخطوط الطبقية الواضحة والألواح الجانبية الكبيرة. وتم التنسيق بعناية كبيرة بين الأشكال المقعرة والمحدبة لإبراز الجانب المثير من شخصية السيارة، التي تميزت كذلك بغطاء محرك واسع ذي طبقات متعددة، إضافة إلى شبك متتالي الانحدار (Cascading Grille) بمظهر محسّن وتصميم ثلاثي الأبعاد يضم جواهر وُضعت وفق معامِلات معيارية خاصة، ومنحت السيارة حضوراً قوياً.

هيونداي معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon