هيونداي تعلن عن اتفاقية شراكة مع نادي روما

أعلنت شركة هيونداي عن إبرام شراكة لعدّة سنوات مع نادي إيه إس روما تصبح الشركة بموجبها علامة السيارات العالمية الشريكة للنادي الإيطالي.

سيتم وضع شعار هيونداي على ظهر القميص الأحمر والذهبي الشهير للاعبي النادي، في جميع مباريات البطولات المحلية ابتداء من الموسم المقبل وحتى العام 2021.

ستعمل العلامة التجارية العالمية بصورة وثيقة مع نادي إيه إس روما لتأسيس مجموعة من المبادرات المبتكرة وتحقيق عدد من المنافع القيّمة لأنصار النادي، وذلك بهدف تسهيل تنقل الجماهير لحضور المباريات وجعل الاستمتاع بكرة القدم أكثر يُسراً وسهولة.

وتتضمّن الحقوق التي تحصل عليها هيونداي بموجب هذه الشراكة، إظهار العلامة التجارية لهيونداي في أرجاء النادي عبر إعلانات على لوحات LED المحيطة بالملعب في المباريات المحلية وخلال التدريبات، فضلاً عن الحضور الإعلامي عبر مختلف وسائل الإعلام الرقمي والتواصل الاجتماعي، بجانب حقوق أخرى.

وتُعدّ الشراكة مع نادي روما إضافة مهمة إلى المجموعة المتنامية من الشراكات التي أبرمتها هيونداي مع أندية كرة قدم في جميع أنحاء أوروبا، وذلك بعد الإعلان حديثاً عن عدة عقود لرعاية قمصان أندية تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وهيرتا بي إس سي الألماني.

ولا تزال هيونداي شريكاً رئيساً للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ العام 1999، كما كانت شريكاً مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدة 18 سنة حتى العام 2017، في حين لا تزال شريكاً وازناً لعدد من المنتخبات الوطنية والفرق المحلية، مثل فريق نادي أولمبيك ليون الفرنسي، إضافة إلى أندية تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وهيرتا بي إس سي الألماني ابتداء من الموسم المقبل.

اقرأ ايضاً: هيونداي تعلن عن اتفاقية شراكة مع نادي روما

رياضة هيونداي بيان صحفي Hyundai
loaing icon