هيونداي تطلق فلسفة العلامة N ورؤيتها في نوربورغرينغ

كشف كل من توماس شيميرا وألبرت بيرمان، المسؤولان في شركة هيونداي، النقاب عن فلسفة العلامة التجارية المبتكرة N ورؤيتها، وذلك في مضمار نوربورغرينغ بألمانيا، حيث سلطا الضوء على هدف الشركة المتمثل في إنشاء سيارات عالية الأداء تلتزم في إنتاجها بأرفع معايير التميز، وتمنح السائقين سيارات تتسم بالعملانية والقيادة الممتعة.

ومن المتوقع وصول سيارات العلامة التجارية N، التي أصبحت متاحة في عدد من الأسواق العالمية، إلى منطقة إفريقيا والشرق الأوسط ابتداء من العام المقبل 2019.

وقد استطاعت هيونداي ترسيخ اسم علامتها التجارية N وبناء سمعة طيبة لها في سباقات السيارات العالمية، منذ نشأتها في العام 2015، إذ حققت العلامة مستويات مرموقة في ضوء إحراز سياراتها نجاحات في بطولة العالم للراليات ، وسلسلة سباقات VLN التي تقام بمضمار نوربورغرينغ، وسلسلة سباقات TCR الدولية، وتحدي "بيرلي" العالمي، وسباق 24 ساعة للتحمل في نوربورغرينغ.

وتقدّم طرز N أداء رفيعاً للمحركات وابتكارات تقنية ديناميكية لإرضاء السائقين المتحمسين للأداء المتميز في القيادة. ويكمل تقديم السيارة الأحدث في تشكيلة سيارات N، وهي i30 Fastback N، المرحلة الأولى من طرح هذه السيارات.

وبدلاً من التركيز على أرقام الأداء الصريح، جرى بناء قيادة N بالاستناد على مستويات الإثارة التي يصل إليها السائق أثناء القيادة، فمعيار "معدل ضربات القلب في الدقيقة" BPM يتقدم في الأولوية على معيار "دورة المحرك في الدقيقة" RPM.

ويمثل الاسم N عنصرين مهمين؛ أولهما منطقة ناميانغ Namyang في كوريا الجنوبية، حيث يقع مركز الأبحاث والتطوير العالمي لمجموعة هيونداي موتور، ومولد العلامة N، والثاني مضمار السباقات في نوربورغرينغ بألمانيا، مقرّ مركز هيونداي التقني، والذي يُستخدم لتطوير سيارات N.

اقرأ ايضاً: هيونداي تعلن عن اتفاقية شراكة مع نادي روما

هيونداي بيان صحفي Hyundai سيارات رياضية
loaing icon