هوندا بايلوت 2019: تأخذك لأي مكان بأي وقت

حازت هوندا بايلوت على تحديثات في موديل 2019، ونأخذكم في جولة نلقي نظرة فيها على سيارة SUV متعددة الاستخدامات التي تناسب العائلات الكبيرة بمقاعدها الثمانية.

 

التصميم

بات تصميم بايلوت 2019 أكثر عدوانية، حيث الشبكة مأخوذة عن اكورد سيدان، المصابيح الأمامية LED، مصابيح الضباب LED، إشارات الانعطاف نحيلة والمصد حاد.

الجوانب خطوطها انسيابية، كما حازت الخلفية على مصابيح خلفية LED ممتدة، زخرفات كرومية ومصد وعر، وهي سيارة إجمالاً تشعرك شخصيتها بالهيبة والثقة أثناء وجودك خلف مقودها.

 

أداء سلس

لم تكتفي هوندا بالتحديثات الظاهرية، حيث وفرت ناقل أوتوماتيكي من 6 أو 9 سرعات يقدم استجابة أفضل مع جعل بايلوت 2019 أكثر سلاسة على الطريق مع استمداد طاقتها عبر محرك 3.5 لتر 6 سلندر قوة 280 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر بدفع أمامي أو رباعي مع صرفية استهلاك 13 لتر لكل 100 كم.

 

مقصورة مريحة

حازت المقصورة على تحديثات راقية يتضمنها مواد المقاعد، نقطة واي فاي، اتصال 4G، دعم الشحن اللاسلكي، نظام للتحدث بين ركاب الصف الثالث والصف الأول عبر جهاز اتصال داخلي، بالإضافة إلى نظام ترفيه خلفي لإبقاء الأطفال مشغولين خلال الرحلات الطويلة.

 

تقنيات متطورة

أضافت هوندا إلى بايلوت 2019 حزمة استشعار المساعدة للسائق المتضمنة تنبيه مغادرة الحارة والإبقاء فيها، مثبت سرعة متكيف، مراقبة النقاط العمياء، كما تم تحديث واجهة نظام المعلومات الترفيهي مع عدادات قياسات جديدة 7 بوصة.

 

الأسعار

هذا ويذكر بأن هوندا بايلوت 2019 متوفرة في السعودية لدى الوكيل الحصري عبد الله هاشم بسعر يبدأ من 130,000 ريال.

اقرأ ايضا: أبرز 4 سيارات بوجاتي يمتلكها أمراء العرب

هوندا Honda سيارات يابانية كروس اوفر
loaing icon