هل تعلم؟ اسرع نيسان GT-R في العالم تمكث في البحرين

غاية التسابق هي أن تكون الأسرع بين الجميع، وفي النهاية، الفوز، فهل دخلت في منافسة من دون رغبة شديدة بالتفوق على الخصم وتحقيق الانتصار؟ تشكل هذه الرغبة بالفوز جزء من عشقنا للسيارات وعالمها الغني بالتشويق.

وطبعاً، عندما نتكلم عن الفوز والسيارات، لا بد من ذكر نيسان GT-R، السيارة التي تتخذ تسمية جودزيلا "ملك الوحوش" شعاراً لها، وصحيح انها قد لا تكون الاسرع على الاطلاق... الا ان احد نسخاتها في البحرين قد تكون كذلك.

هي نيسان GT-R وحشية حصلت على تعديل شامل من قبل فريق إيكانو ريسينج (EKanoo Racing) للسباقات.

النتيجة كانت 2,200 حصان... نعم، قوة تتخطى أقوى السيارات الخارقة أمثال بوجاتي شيرون وكوينيجسيج أجيرا، وصحيح أن هذا الحجم من القوة الخارقة لا يمكن أن يتحملها هيكل سيارة عادية، إلا أن إيكانو ريسينج نجحوا في جعل قلب نيسان GT-R مستقراً بفضل الجهد المبذول.

أرقام الأداء مبهرة على كافة المقاييس، حيث بإمكان ملك الوحوش أن يتسارع من صفر إلى 335 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 6 ثوان ويقطع ربع ميل (400 متر) خلال 7.168 ثانية، ما يبدو وكأنه ضرب من الخيال.

ما حققه شباب إيكانو ريسينج يستحق الإشادة بحق، حيث استطاعوا بهكذا أرقام الاحتفاظ بلقب أسرع نيسان GT-R في العالم على أرض عربية، إذ تفوقوا حتى على عشاق جودزيلا في اليابان.

اقرأ ايضا: نيسان جي تي آر50 الحصرية تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط

نيسان Nissan سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات يابانية سيارات قوية سباقات البحرين
loaing icon