هل أنت مسافر بغاية الاستجمام؟ لا تتردد في اختيار فندق مارينا باي ساندز

يقع منتجع مارينا باي ساندز في جمهورية سنغافورة ويتألف من 2561 غرفة وجناحًا بالإضافة إلى مركز للمعارض والمؤتمرات ومركز تسوّق ومتحف ومسرحَين ومطاعم حائزة جوائز عالمية. ويتميز هذا المنتجع الرائع بحوض سباحة مترامي الأطراف على السطح العلوي الممتد على ثلاثة مباني منفردة كما يتسع لـ 3900 شخص.

تخيّل نفسك تسبح في أكبر حوض سباحة مترامي الأطراف فيما تتأمل أفق المدينة المذهل من الطابق الـ 57، نحن على يقين من أنك لن تلتقط صورًا أجمل من تلك التي ستلتقطها من هذا الموقع!

> لا تفوت زيارة هذه الأماكن أثناء سفرك إلى برلين!

أما إذا كنت تريد تأمل المدينة عن قرب، فبإمكانك مشاهدة سنغافورة من على سطح المراقبة الرائع والاستمتاع بالمعالم السياحية وبألوان الحديقة المتوفرة بجوار الخليج. وللترفيه، يقدم لك هذا المنتجع الاستثنائي عروض مسرحية لا تضاهى وعروض بهلوانية ومائية مميزة فضلاً عن الأحداث الموسيقية والبارات وأماكن السهر الراقية والفخمة.

وإذا كنت من محبي المأكولات، فلا شك من أنك ستحظى بأوقات ممتعة في المطاعم المتنوعة في هذا المنتجع، إذ يوفر مطاعم تقدم مأكولات عالمية كالمأكولات الصينية واليابانية والفرنسية والإيطالية والهندية والأمريكية، وذلك بنمط البوفيه أو قوائم طعام بحسب الطلب.

 إليك بعض الأمور التي بإمكانك القيام بها في منتجع مارينا باي ساندز:

1- Futur World: أدخل إلى عالم المستقبل الحديث والمزوّد بتجارب تفاعلية وتعرّف على تقنيات رقمية لم تشاهدها من قبل.

2- Spectra: تعرف على هذا العرض المائي المجاني وانذهل بأمسية لا تُنتسى.

3- الحياة الليلية: استمتع بوقتك في أماكن السهر الممتعة وبأجوائها المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

سياحة سفر StriveME
loaing icon