هل أنت رجل مغامر؟ إليك هذين العطرين!

للرجل المغامر عطر خاصّ يعبّر عن طاقته واندفاعه وعشقه للمغامرة والمخاطرة، سواء في الرياضة أو في الحبّ. وإن كنت أيها القارىء هذا الرجل، فاكتشف هذين العطرين اللذين صُنعا لك تحديداً، واللذين يتّسمان بجاذبية لا تُضاهى.

يعكس عطر DAVIDOFF Horizon Extreme الكلاسيكي من DAVIDOFF الحرية والمغامرة والاستكشاف. ويتميّز هذا العطر الذي يحمل الرجل الصّلب إلى أماكن أكثر تطرّفاً بنغمة خشبية عنبريّة جذّابة. كما تواصل النفحات العليا من إكليل الجبل والزنجبيل تتطايرها في الهواء، وتنضم إليها النفحات الغنية والرجالية لخشب الصندل وجوزة الطيب القوية والحادّة. وتعزز نغمة حيوية ومتألقة من العنبر وخشب الأرز نفحات القاعدة لتصبح فائقة الكثافة.

أما عطر STRONGER WITH YOU الرجالي من Emporio Armani فهو مثاليّ للرّجل الرومانسيّ والمغامر والعاشق في الوقت عينه. هو عطر خارج عن المألوف، ومثاليّ للرجل الجريء، الذي يحبّ تجربة الأشياء الجديدة والغريبة. هو مفاجىء كالنفحة الفلفلية في مقدّمته، والتي تمزج ما بين روائح الهال، وحبّ الفلفل الزهريّ وأوراق البنفسج. أما قلبه العطريّ، فتنعكس في صميمه النفحة المريميّة. كذلك ينبض العطر بشاعرية آسرة، يعبّر عنها برائحة الفانيلا الدخانية   ™Vanilla Jungle Essence التي تتعانق مع نفحة الكستناء المغلّف بالسكر.

StriveME عطور
loaing icon