هكذا رفع السيارة لينزلها على كوبين من الزجاج

مع التطوّر الكبير الذي طال عالم المحركات، باتت السيارات تنتشر بكثرة، لاسيّما أنّ وسيلة التنقل هذه لم تعد من الكماليات، بل أصبح وجودها في كلّ منزل أمراً عادياً وطبيعياً.

وإلى جانب هواية التعديل التي يحبّ القيام بها عدد لا بأس به من الشباب في العالم، اخترع البعض من الأشخاص هوايات تتعلق بالسيارات، قد تكون مدهشة وغريبة في الوقت نفسه. ومن بين هذه الهوايات رفع السيارة ووضعها على أكواب شاي مصنوعة من الزجاج. فهل تصدقون أن أكواباً صغيرة بإمكانها أن تتحمّل وزن سيارة، يمكن أن يصل إلى أكثر من طن ونصف الطن؟

نعم، هذا الأمر صحيح، وقد قام به عدد من الشباب. ومن خلال الفيديو الذي ستشاهدونه في الآتي، سوف تتأكدون بأنفسكم من نجاح هذه العملية.

بداية، وبما أنّ صاحب السيارة لا يملك سوى رافعة واحدة، فقد اعتمد بطبيعة الحال على حجرٍ، وضعه تحت إطار السيارة الخلفيّ من الجهة اليُسرى، حتى يقوم برفع الإطار الأيمن بوساطة تلك الرافعة. وبعد أن حدّد المكان المناسب لوضع كوب الشاي، أنزل السيارة رويداً وريداً، ثمّ وضع كوباً آخر مكان الحجر.

والغريب في الأمر أن الكوبين استطاعا تحمّل وزن السيارة، ولم ينكسرا، بالرغم من أنّهما مصنوعين من الزجاج العادي.

قد تعتقدون أن هذه الهواية سهلة، بالنظر إلى الفيديو، إلا أنكم ـ وبالتأكيد ـ سوف تستهلكون عدداً كبيراً من أكواب الشاي قبل أن تنجح عمليّة استقرار السيّارة عليها.

سيارات بيان صحفي
loaing icon