هكذا تكتشف في النرويج سياحة ممتعة ومسلية

في النرويج سياحة أكثر من رائعة وأماكن من الممتع زيارتها لاسيما وانها تتمتع بسحر مدهش وبجمال يفوق التصور.

 

جبل فلوين Mount Floyen

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الآفاق في بيرغن، فعليك القدوم إلى جبل فلوين الذي يبلغ ارتفاعه 399 مترًا ويطل على المدينة كما أنه ولو كنت تشعر بالكسل يمكنك بسهولة ركوب القطار الجبلي المائل إلى الأعلى الذي يستغرق 8 دقائق والذي يمنحك إطلالة على بيرجن، أو يمكنك دائمًا المشي إلى القمة أو الاعتماد على الدراجات الجبلية في المسارات المجاورة.

 

استفيدوا من العبّارات

طريقة أخرى رائعة للسياحة في البلاد هي القيام برحلة على عبّارة هورتيجروتين التي ستأخذك إلى بعض الأجزاء الأقل استكشافًا في النرويج. على طول المسار يمكنك القفز في المياه والاستفادة من المناظر الخلابة التي تشتهر بها النرويج.

 

منطقة جيرانجيرفجورد Geirangerfjord region

يعتبر Geirangerfjord جزءًا من شبكة Fjord Norway الضخمة، وهو أيضًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وهي تمتد عبر أميال عدة وهي تشتهر بالمناظر النرويجيّة الجليديّة إضافة إلى أجمل المناظر على الريف. أما وإذا كنت ترغب في زيارة أحد القمم هنا، اذهب إلى قمة Dalsnibba التي تبلغ 1500 متر.

 

قلعة أكيرشوس Akershus Castle

بنيت قلعة Akershus خلال فترة القرون الوسطى في عام 1299 وكان الهدف منها حماية أوسلو من غزو العدو. على مر السنين اتخذت الكثير من الاستخدامات بما في ذلك وسجن في أكثر العصور الحديثة. الآن يتم استخدامها من قبل وزارة الدفاع النرويجية ويمكنك زيارتها أيضاً.

 

الاستمتاع بجبال الألب

تقع جبال لينغين الألب المذهلة في الدائرة القطبية الشمالية وتتضمن سلسلة من الجبال التي تمتد لمسافة 90 كم إلى الحدود مع السويد. وتتغطى المنطقة في المضايق والأنهار الجليدية والأنهار. تشمل الأنشطة الترفيهية الشهيرة في جبال الألب على ركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب أو الاشتراك في رحلات السفاري الثلجية، كما توجد فرصة كبيرة لرؤية الأضواء الشمالية هنا.

إقرأ أيضاً: في ماليزيا سياحة أكثر من رائعة.. تعرفوا عليها

سياحة سفر السياحة في اوروبا
loaing icon