هكذا تتقنين اطلالة جيب رانجلر العصرية

يشتهر جيب رانجلر بتصاميمه المناسبة لعشاق المغامرة، ومن خلال اختيارك الاس يو في هذه تعبرين عن ناحية قوية من شخصيتك التي لا تخشى الصعاب او التحديات، فما المظهر المناسب الذي يجب ان تتحلي به عند قيادة رانجلر؟

 

سروال جينز فضفاض

يعتبر الجينز الفضفاض السروال الانسب لرحلات الاوف رود وبالتالي لاطلالة جيب رانجلر، فهو يحمل في تصاميمه الروح العفوية التي تعبر عن شخصية محبة للحرية. وهو يمنحك راحة في الحركة واطلالة غير متكلفة تتناسب واجواء الطرقات التي تعشقين القيادة عليها.

سراويل بالالوان الترابية

لا يمكن ان نتخيل الوانا تلائم اطلالة رانجلر اكثر من الالوان الترابية كالبني والبيج او الالون العسكرية والزيتي بشكل خاص، فقرب هذه الالوان من الوان الطبيعة تذكر بروح المغامرة وهي روح تتحلى بها المرأة التي تقود هذا النوع من الاس يو في. اختاري سراويل فضفاضة او قصات ضيقة منها بهذه الالوان واضمني اطلالة رانجلر الاصيلة.

 

قميص قطني (ابيض او اسود)

من اكثر القمصان رواجا في عالم جيب الـ تي شيرت الضيق ذات الاكمام القصيرة والذي يفضل اختياره من اللونين الابيض والاسود، فالابيض يعكس الحرية التي تبحث عنها امرأة رانجلر اما الاسود فيظهر جانب شخصيتها القوي.

 

الحذاء المناسب

لا داعي لوصف الحذاء الذي ترتديه سائقة رانجلر، فانت بمفردك ستدركين انها تردي الحذاء الذي يصل الى الكاحل والذي يأتي بكعب عريض، حذاء تيمبرلند الشهير او حذاء جيب نفسه.

 

الاكسسوارات

تختلف امرأة جيب عن غيرها من حيث الاكسسوارات، فعلى عكس الانثى التي تختار اكسسوارات ناعمة، تحرص امرأة رانجلر على اختيار اكسسوارات ظاهرة كأساور متعددة من الجلد الاسود. حتى اقراطها مختلفة الشكل، فقد ترينها مرتدية قرطا على شكل جيب في اذن وآخر على شكل شبكة السيارة الامامية!

جيب موضة ملابس اس يو في ازياء اوف رود موضة نسائية رانجلر موضة سيارات
loaing icon