هكذا تبعد التشققات عن مقاعد السيارة الجلدية

يعتبر الاهتمام بالسيارة من الأمور الضرورية التي يجب أن يقوم بها كل السائقين في العالم، كما ويجب دائماً الاهتمام بالمقاعد الجلدية كي لا تظهر عليها التشققات.

إن المقاعد الجلدية يمكن أن تصبح مقززة وبشعة جداً متى بدأت تتشقق من هنا لا بد أن تطلعوا على التالي كي تبعدوا عنكم هذه المشكلة.

أولاً لا بد من أن تتجنبوا ركن السيارة مباشرة تحت أشعة الشمس، أما ولو اضطررتم لذلك فلا بد من أن تلجؤوا إلى فتح النوافذ قليلاً كي لا تصبح حرارة المقصورة مرتفعة.

هذا ويجب أيضاً الاعتماد على تظليل ذات جودة عالية (ضمن الحدود المسموحة قانونياً)، يخفف من حرارة الشمس في المقصورة، كما ويمكن الاعتماد على ستائر جميلة الشكل تأتي على شكل النوافذ والتي تساهم بشكل مباشر في التخفيف من درجة حرارة المقصورة الداخلية.

وبالإمكان رش المقاعد الجلدية بمواد تتواجد في محلات زينة السيارات وفي المتاجر الكبرى والتي تُبقى على الجلد نضراً ورطباً، ما يعني أنه لن يجف ولن يُصاب بالتشققات على الإطلاق. ومن الضروري أن تتجنبوا لبس سراويل تحتوي على قطع من المعادن والتي بالتأكيد تسبب بظهور خدوش غير محبب على المقاعد والتي تساهم أيضاً بجعلها تتشقق بشكل كبير.

إقرأ أيضاً: لماذا تضعف قوة السيارة عند تشغيل المكيف؟

سيارات نصائح معلومات نصائح للقيادة الاعتناء بالسيارة
loaing icon