هكذا احتفلت قرقاش بوصول سيارة 4C سبايدر إيطاليا

يعتبر الإصدار المحدود لسيارة ألفا روميو فور سي سبايدر إيطاليا التي تم تصنيعها يدوياً في مودينا، قلب وادي السيارات الإيطالي، وتتوفر منها 108 مركبات فقط في مختلف أنحاء العالم، مثالاً فريداً على أيقونة العصر الحديث التي تجسد الجوهر الرياضي للحمض النووي لعلامة ألفا روميو.

وتجمع هذه السيارة بين الأداء اللافت والأناقة المذهلة والتميز التقني مع تكنولوجيا متطورة للغاية لمتعة القيادة الرائعة. وتتعزز الأناقة الحصرية للسيارة من خلال دهانات بلو ميسانو Blue Misano الحصرية، والإضافات باللون الأسود اللامع على المصد، والعناصر الأنيقة مثل العجلات ذات الخمسة ثقوب المصنوعة من خليط من المعادن ، ومساميك الفرامل الصفراء.

وشهدت هذه الفعالية مشاركة أكثر من 60 مركبة من طراز ألفا روميو يمتلكها أعضاء من تجمع بلانيت ألفا في صالة عرض قرقاش ألفا روميو بشارع الشيخ زايد لحضور إزاحة الستار عن سيارة 4 سي سبايدر إيطاليا التي تم عرضها إلى جانب الطراز الإنتاجي القياسي 4 سي سبايدر 4C Spider.

وبعد حفل الإطلاق بصالة العرض، كانت هناك قافلة قيادة خاصة من مركبات ألفا روميو إلى نادي غولف المرابع العربية - الذي ترعاه ألفا روميو - حيث تم تقديم المرطبات.

ويعبر كل عنصر داخلي لسيارة 4 سي سبايدر إيطاليا، المستوحاة من عالم السباقات، عن الأجواء الرياضية، ويتيح لك تجربة كل أحاسيس عالم السباقات. ويضمن الكونسول المكسو بالجلد، إلى جانب مقاعد السباق وعجلة القيادة المكسوة بالجلد والميكروفايبر مع خياطة صفراء، تجربة قيادة رياضية لكنها مريحة. وتؤكد لوحة الإصدار المحدود في النفق الأوسط وإضافات من الألومنيوم فوق الكونسول مع رسومات غرافية مزيداً من تفرد السيارة.

وتم تجهيز ألفا روميو 4 سي بمحرك توربيني سعة 1742 سي سي بالحقن المباشر مع كتلة من الألمنيوم، ومبرد داخلي وتوقيت صمام مزدوج متفاوت مستمر، مما يضمن أداء تستحقه سيارة سوبر مدمجة – وتبلغ السرعة القصوى 258 كلم / ساعة، والتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 4.5 ثوانٍ.

وتضمن هذه المواد الخفيفة للغاية، إلى جانب التصميم المتطور والمبتكر، أقصى قدر من الخفة وتحقق أداء سوبر كار حقيقية، ما يجعل من 4 سي سبايدر إيطاليا سيارة تتمتع بخصائص رياضية أكبر.

ويمكن معاينة سيارة 4 سي سبايدر إيطاليا في صالة عرض قرقاش ألفا روميو جنباً إلى جنب مع سيارتي الجيل الجديد من ألفا روميو، وهما جوليا وستلفيو، مع تشكيلة تضم إصدارات تحمل شارة كوادريفوليو الأسطورية، التي تصادق على صفاتهما من حيث الأداء والتحكم ونسبة الوزن إلى القوة، وهي الصفات التي تأتي على قمة فئتيهما، إضافة إلى ميزات خارجية وداخلية معينة، و أنظمة محركات حصرية وصوت ألفا روميو حقيقي.

اقرأ ايضاً: الفا روميو ستلفيو كوادريفوليو يصل الى الشرق الاوسط

الفا روميو سيارات بيان صحفي Alfa Romeo سيارات رياضية
loaing icon