هذه السيارة تتمتع بأكبر صندوق أمتعة ضمن فئة الكروس أوفر

بات الناس اليوم يعتمدون بشكل كبير على السيارات الأس يو في وتلك الكروس أوفر خصوصاً وأن تلك الأخيرة سهلة القيادة كما انه يمكن أن تستوعب عدد كبير من البضائع في الصندوق الخلفي، ما أدى إلى تدني نسبة مبيعات السيارات السيدان.

> أكبر شاحنة في العالم تعود إلى شيخ عربي

هذا وتكثر المركبات التي تدخل ضمن فئة الكروس أوفر بحيث باتت غالبية شركات السيارات تقوم بتصنيعها، لكن عدداً كبير من الأشخاص يبحثون عن تلك التي تأتي مزودة بصندوق أمتعة كبير، لذلك اطلع على التالي حتى تتعرف على أكبرها.

إن السيارة التي تدخل ضمن فئة الكروس أوفر والتي تتمتع بأكبر صندوق للأمتعة هي الجاكوار إي بايس 2018 Jaguar E-Pace ذلك أن صندوق أمتعتها الخلفي سعته مميزة جداً وقد وصلت إلى 570 ليتر. أما ولو تم طي المقاعد الخلفية فستصبح هذه السعة 1200 ليتر ما يعني أن مالك السيارة يمكن أن يضع الكثير من الأغراض في الصندوق الخلفي ومن دون أن تواجهه أية مشكلة على الإطلاق. 

ميكانيكياً تتوفر الجاكوار إي بايس بنوعين من المحركات في المنطقة العربية والمؤلفة من 4 اسطوانات، بحيث الأول يأتي بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 245 حصان وعزم دوران بقدرة 365 نيوتن ميتر بينما الثاني متوفر بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 365 حصان وعزم دوران بقدرة 400 نيوتن ميتر.

إذاً ولو كنت من عشاق السيارات الكروس أوفر عليك أن تعرف بأن الإي بايس من جاكوار تتمتع بصندوق أمتعة كبير جداً ما يعني بأنك تستطيع التنقل بالسيارة لمسافات طويلة مع اصطحاب عدد كبير من الأغراض.

جاكوار سيارات StriveME معلومات مواضيع حصرية
loaing icon