هذه الدراجة المبهرة ستدخل خط الانتاج العام المقبل

يتطور عالم المحركات الكهربائية أكثر وأكثر، ورغم أن أشهر نتائج هذا التطور قد تظهر مع السيارات الكهربائية من شركات مثل تسلا، إلا أن الدراجات الكهربائية أيضاً ستقدم لنا قريباً طرازات مميزة للغاية تبدو وكأنها قادمة من المستقبل مثل Curtiss Zeus 8.

اقرأ أيضاً: أفضل الدراجات الكهربائية القادمة في 2019 و2020

أعلنت شركة كورتيس Curtiss الأمريكية مؤخراً عن نيتها تحويل دراجة V8 Hera النموذجية إلى نسخة إنتاجية يبدأ إنتاجها العام المقبل باسم كورتيس زوس 8 (Curtiss Zeus 8) مع تصميم جنوني للغاية.

ستتعاون Curtiss مع شركة Fast Radius للطباعة ثلاثية الأبعاد بغرض تصنيع أكثر من 60 جزء مختلف لدراجة Zeus 8، والتي ستأتي مع سعر يبدأ عند 75,000 دولار تقريباً.

هذا وقد صرّحت Curtiss بشكل رسمي أن مهمتها الأساسية هي تقديم دراجات نارية ذات تصميمات كلاسيكية عدوانية جذابة قادرة على أن تقاوم تقدم الزمن لتكون مستدامة وتحافظ على جاذبية امتلاكها وركوبها.

كما أكدت الشركة أن تعاونها مع شركة Fast Radius سيساهم في إنتاج Zeus 8 في الموعد المشار إليه، مما سيساعد على إرضاء الطلب القوي من المعجبين بالشركة حول العالم.

هذا وقد تم الكشف عن الدراجة بشكل رسمي خلال حدث تجمع كويل موتورسبورت (The Quail, A Motorsports Gathering) في ولاية كاليفورنيا مؤخراً، حيث ستأتي بما يعادل 214 حصان، مما سيجعلها قادرة بكل تأكيد على تقديم أداء مذهل.

دراجات معلومات أخبار الدراجات دراجات كهربائية
loaing icon