هذه الثياب يجب أن ترافقك خلال سفرك

في كثير من الأوقات، قد تقرّر السفر إلى أحد بلدان العالم وغايتك السياحة أو العمل، فيكون عليك، في كلتا الحالتين، أن تكون مزوّداً بحقيبة سفر، فيها عدد من الألبسة كي لا تجد نفسك في مواقف محرجة جداً.

وحقيبة السفر هذه، التي يجب أن تكون متوسّطة إلى كبيرة الحجم، يجب أن تتضمن الملابس الآتية:

عدد لا بأس به من الثياب الداخلية؛ فهي أمر مهمّ، خصوصاً إذا كنت موجوداً في أماكن ليس فيها غسالات لتنظيف الثياب (مثلاً إذا كنت موجوداً في بلد بهدف السياحة). هذا، وأنت بحاجة أيضاً إلى عدد كافٍ من القمصان أو الكنزات (تبعاً لحال طقس البلد الذي تتّجه إليه). وهذا فضلاً عن عدد من السراويل والجوارب.

ومن الضروري دائماً تجنب الاعتماد على الملابس البيضاء، لأنها عرضة للاتّساخ؛ لذلك اختر دائماً تلك التي تتمتع بألوان غامقة أو تلك المقلّمة.

وإذا كانت سفرتك بهدف عقد اجتماع ما، ولمدّة تتخطى الـ 5 أيام، يفضّل أن تحتفظ ببدلتين رسميّتين مع عدد من القمصان. كذلك يجب أن تتنبه للون الجوارب التي من الضروري أن تتناسق مع لون البدلتين.

وفي ما خصّ الأحذية، عليك أن تتزوّد بزوجين؛ وإذا كانت سفرتك تهدف إلى عقد اجتماعات، فلا بدّ من أن تتزوّد أيضاً بحذاء رسميّ أسود اللون. كذلك يجب أن يوجد في حقيبة السفر أيضاً مقصّ للأظافر، والأدوية التي تتناولها، وشاحن بطّارية الجوّال، وبنك للطاقة، ومعطّر، وساعة...

ومن الضروريّ أن تعلم بأنه يتوجّب عليك أن ترتدي ملابس أنيقة خلال السفر، فلربما التقيت بأناس تعرفهم في المطار أو في الطائرة.

سفر StriveME ملابس
loaing icon