هذه أجمل طريق في أوروبا للمشي الجبلي

يبحث محبو المغامرة دوما عن طرقات المشي الجبلية الأكثر إثارة وجمالا في العالم، لا شيء يوازي الرهبة والشعور العميق بالجمال كما يوفره طريق جبلي خلاب يأخذك إلى عالم آخر، إذا كنت في طريقك لزيارة أوروبا قريبا وتريد تجربة مماثلة فها هو أحد أروع طرقات المشي الجبلية في أوروبا، انتقل من سويسرا إلى فرنسا مشيا من خلال طريق GR5-Grande Randonnee.

هدوء العزلة وزخم المغامرة وعظمة المشاهد أينما كنت، هذا ما يضمنه لك الطريق الجبلي GR5. يمتد الطريق الجبلي على طول 2290 كيلومتر من هولندا إلى نيس الفرنسية مرورا ببلجيكا ولوكسمبورغ، يمكنك مشي أجزاء منها كما تحب، خصوصا المنطقة التي تسير بك من سويسرا إلى فرنسا من خلال جبال الألب.

خلال الرحلة ستتاح لك فرصة إلقاء نظرة على الوعل الألبي، مع توافر العزلة والهدوء لن تخاطر أبدا بالشعور بالوحدة أو القلق حيث ستلقى على طريقك قرى مرحبة ومعتادة على استقبال السياح والمتجولين برحابة وضيافة، امض هناك يوم أو يومين لتجربة أسلوب حياة السكان فيها.

ولأن المكان بعيد نسبيا عن اضواء المدن الأوروبية المزدحمة بالأنوار، ستتمكن من مشاهدة سماء الليل كما لم تشاهدها من قبل سواء أنار القمر المكتمل السماء كما لو كان شمسا أو في غيابه حيث تظهر المجرة بكل روعتها وهيبتها راسمة على لوحة السماء مشهد خاطف للأنفاس لن يغادر ذاكرتك أبدا.

اقرأ ايضا: أفضل فنادق فرنسا... عليك زيارتها!

 

سفر أماكن سياحية اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon