هذا هو أجمل قارب يحمل اسم فيراري

تقدم "فيراري" منذ حضورها على الساحة العالمية سيارات رائعة الجمال، ترافقها محركات جبّارة تجعل السائق يستمتع بالقيادة، خصوصاً على الطرقات الواسعة، حيث يستطيع إطلاق العنان للمحرّك الذي يصدر صوتاً صاخباً ومميّزاً.

وإلى جانب الكمّ الهائل من السيارات التي حملت اسم فيراري، ظهر قارب أحمر اللون، رافقه شعار هذه العلامة التجارية الإيطالية. هذا القارب ـ أعزائي القراء ـ  الذي تميّز بشكلٍ مدهش وبسيط اسمه "فيراري ريفا 32"، وقد تمّ صنع 40 نسخة منه فقط في العالم، لجعل مالكه مميزاً إلى أقصى الحدود.

والـ "ريفا 32" تمتع بخطوط عضليّة تجعلكم تشعرون بأنّ القارب مندفع إلى الأمام بأقصى قوّته، حتى لو كان يُبحر بسرعة عادية، كما أن الجانح، الذي يعلو مكان وجود الموجِّه، أعطاه مظهراً رياضياً يشبه ذلك الذي يرافق الـ "أف 40" والـ "ألف 50" العريقتين.

داخل هذا القارب بسيط جداً، وهو لا يحتوي إلا على مقعدين في الناحية الأمامية، وعلى فراش طويل في الخلف، للذين يريدون التمتع بأشعة الشمس عندما يشقّ الـ "ريفا 32" عباب اليمّ.

ميكانيكياً، توفر للقارب محرّك من فئة V8 يستطيع أن يولّد قوة 390 حصاناً؛ وهنا تخيّلوا فقط القوة التي ستشعرون بها عندما تطلقون العنان لهذا الوحش المائي!

بالتأكيد، سعر الـ "فيراري ريفا 32" مرتفع، إلا أنّ استعماله أمر بغاية الروعة، خصوصاً إذا كنتم من الذين يبحثون عن التميّز والفرادة.

فيراري قوارب StriveME
loaing icon